الجيش الإسرائيلي ينشر صوراً و مقاطع مصورة لغاراته الأخيرة في سوريا

نشر الجيش الإسرائيلي صباح الخميس صورا جديدة تكشف الأضرار التي تسببت بها الضربات الجوية فجر الأربعاء في سوريا ضد ما قال إنه موقع لفيلق القدس وموقع آخر للجيش السوري جنوبي البلاد.

يأتي ذلك بعد أن نشر الجيش الاسرائيلي مساء أمس فيديو يوثق الغارات التي نفذها في سوريا، ردا على وضع عبوات ناسفة كشف عنها قبل يومين بالقرب من الحدود الإسرائيلية السورية.

وحسب الجيش الإسرائيلي، فإن الغارات الجوية استهدفت مستودعات، مقرات ومواقع عسكرية للجيش السوري، إضافة إلى بطاريات صواريخ أرض-جو.

وفي وقت سابق اليوم، ذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن الوحدة الإيرانية المسؤولة عن زرع العبوات الناسفة على الحدود السورية في الجولان موجهة من قبل فيلق القدس.

وحسب بيان للجيش الإسرائيلي، فإن “الوحدة التي تقف وراء هذه المحاولات الإرهابية هي وحدة 840 في سوريا، وهي وحدة عملياتية تعمل سرا نسبيا، وتأخذ على عاتقها تخطيط وإنشاء بنية تحتية إرهابية، خارج إيران، موجهة ضد أهداف غربية ومعارضة”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. تكلم بشار مند زمن بعيد ونعت الشرفاء بانهم انصاف رجال وأثبتت الأيام انه ووالده لايساوون نصف رجل حتى ببلاغ ادانه لايجرؤ على الرد فقط يقول وتصدت لها وسائط دفاعنا الجوي