سانا: ” معلمة سورية تفوز بلقب المعلم العالمي لعام 2020 ” ( فيديو )

قالت وسائل إعلام موالية، إن معلمة سورية أحرزت لقب “المعلم العالمي لعام 2020” تكريماً لجهودها في مجال التعليم بطريقة نموذجية.

وأشار الإعلام الموالي، الثلاثاء، إلى أن فوز المعلمة نغم علي (مدرسة أحمد الشنبور/ طرطوس)، جاء على يد منظمة alert knowledge services العالمية موضحة أنه سيتم تكريمها من خلال حفل افتراضي في العشرين من شهر كانون الأول القادم وذلك بسبب عدم قدرتها على السفر الى مكان وجود المنظمة في الهند في ظل الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وأضاف أن “علي تهتم بدرسها وتستخدم فيه موهبتها بالرسم والعزف والغناء وقد حظيت بشعبية واسعة على فيسبوك حسب تعبيرها فلديها مايقارب 20 ألف متابع يهتمون لما تنشره من دروس وحصص نموذجية على صفحتها الشخصية، مشيرة إلى أنها تواصلت مع المنظمة منذ تشرين الثاني من العام الماضي وهي منظمة مسؤولة عن تعزيز جهود المعلمين ومكافأتهم في حال أحدثوا تغييراً إيجابياً بمجتمعهم من الناحية التعليمية”.

وتابع مسؤولو المنظمة كل الدروس التي تنشرها وقد خضعت جميعها حسب ما أكدته علي لتقييمات عالمية سواء الأناشيد التي تنشدها أو حتى دروس الرياضيات وتهتم المنظمة أيضاً بما لدى المعلم من خبرات ومهارات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها