محكومون بالإعدام .. سجناء مصريين يحفرون نفقاً تحت السجن و يلوذون بالفرار

تواصل أجهزة الأمن في مصر جهودها لكشف ملابسات هروب 3 مدانين، كانوا محتجزين بسجن في مدينة طنطا بمحافظة الغربية شمال البلاد، بطريقة مثيرة.

في التفاصيل، وفق ما اوردت قناة “العربية” السعودية، كشفت مصادر محلية أن المدانين الثلاثة حفروا ثقباً كبيراً في جدار السجن وتسللوا منه فجر الاثنين دون أن يشاهدهم أو يعترضهم أحد وهربوا خارجه، بعد تعطل الكاميرات داخل السجن.

وتبين أن المدانين محكوم عليهم بالإعدام، وهما اثنان من مدينة طنطا وثالث من محافظة كفر الشيخ وأدينوا في جرائم قتل ومخدرات.

ويحقق الأمن في كيفية اختراق أسوار السجن وإحداث ثقب بجدرانه سمح للمتهمين بالهروب وتعطيل الكاميرات وبقاء المحكوم عليهم بالطابق الأول بالمخالفة للتعليمات والبحث عن من سهلوا لهم مهمة الهروب.

وأشارت التحقيقات إلى أن توقيت الهروب كان في الساعات الأولى لصباح الاثنين، حيث استغل المسجونون فترة الراحة بين تغيير الخدمات الأمنية الخاصة بالسجن ونفذوا عمليتهم بسهولة.

وفيما تستمر التحقيقات، وجه المحامي العام لنيابات غرب طنطا، بتفريغ كاميرات المراقبة، مع استدعاء مسؤولي الخدمات الأمنية والتأكد من وجود شبهة تقاعس وإهمال وتقصير أو عدمه مع سماع أقوال شهود العيان من ساكني المنازل المجاورة للسجن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها