5 لاعبين رحيلهم عن ريـال مدريد اقترب كثيراً

بات رحيل العديد من اللاعبين عن ريال مدريد مسألة وقت لا أكثر، في ظل خروجهم بشكل واضح من حسابات المدير الفني للفريق زين الدين زيدان، وأصبح من النادر تواجدهم في تشكيلة ريال مدريد.

بعض هؤلاء اللاعبين يُتوقع رحيلهم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بينما سيتأجل مغادرة البعض الآخر إلى الميركاتو الصيفي المقبل، الذي سيكون مثيراً بالنسبة لريال مدريد، الراغب في ضم بعض النجوم.

5 لاعبين غابوا عن تشكيلة ريال مدريد:

وبحسب شبكة Sport Lens الإسبانية، فإن المدير الفني لريال مدريد أدرج مؤخراً خمسة لاعبين على القائمة “السوداء”، بعدما أصبحوا خارج الحاجة.

إيسكو

بحسب موقع “عربي بوست”، تراجع دور إيسكو مع ريال مدريد في السنوات الأخيرة، وبات فائضاً عن الحاجة بشكل واضح، ومن النادر أن نراه ضمن تشكيلة ريال مدريد في المباريات، بسبب ابتعاده عن مستواه الحقيقي، إذ اقتصر ظهوره على 12 مباراة، أغلبها من مقاعد البدلاء، دون أن يسجل أي هدف.

أقرب الأندية التي يمكن انتقال إيسكو إليها هو أرسنال الإنجليزي، الذي يرغب في ضم اللاعب على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ألفارو أودريوزولا

رغم حصول الظهير الأيمن على وعد بنيله فرصة أكبر مع ريال مدريد، إلا أنه صُدِم بخروجه تماماً من خطط زيدان في المقام الأول لحساب داني كارفاخال، ولم يتغير وضعه أبداً هذا الموسم، رغم أنه خاض فترة إعارة جيدة مع بايرن ميونيخ الألماني في الموسم الماضي.

ومع ظهوره مرة واحدة فقط هذا الموسم مع ريال مدريد، تعرض اللاعب لإصابة أبعدته فترة عن الريال، ليجد نفسه حالياً على مقاعد البدلاء كالعادة، وتصبح مغادرته متوقعة.

إيدير ميليتاو

يجد المدافع البرازيلي نفسه الخيار الرابع في الخط الخلفي لريال مدريد، خلف راموس وفاران وناتشو على الترتيب، لا سيما أنه كافح للتكيف مع أسلوب النادي “الملكي” منذ انضمامه للفريق في عام 2019، ويبدو مستقبله غامضاً في الوقت الحالي، خاصة أن ظهوره مع الفريق اقتصر على 3 مباريات فقط هذا الموسم.

وفي ظل حرص ميليتاو على الظهور بشكل ثابت في المباريات خوفاً من فقدان مكانه مع المنتخب البرازيلي، فإنه من المتوقع أن يبحث عن أي فرصة للخروج من الفريق، لضمان اللعب بصورة منتظمة، ومؤخراً ارتبط اسم اللاعب بنادي توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي.

لوكا يوفيتش

عانى المهاجم الدولي الصربي كثيراً هذا الموسم، في ظل إصابته بفيروس “كورونا” مرتين، ناهيك عن تكرار إصاباته العضلية، ما جعله خياراً مهمشاً في خط الهجوم، لدرجة أن ماريانو دياز بات قبله في خطط زيدان.

واقتصر ظهور يوفيتش هذا الموسم، على 5 مباريات فقط مع ريال مدريد دون أن يتمكن من التسجيل، ليبدو خروجه أمراً حتمياً، إن لم يكن في السوق الشتوية الحالية، فسيكون خلال الصيف القادم.

أندري لونين

لم يقتنع زيدان بمستوى الحارس الأوكراني الشاب أبداً، ليصبح بشكل واضح خارج خططه الفنية، لا سيما مع عدم خوضه أي دقيقة في الموسم الحالي حتى الآن، لتكون مغادرته صفوف فريق “سانتياغو برنابيو” أمراً متوقعاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.