الإعلام الروسي : دمشق تصدر بياناً تحذيرياً شديد اللهجة .. بعد الغارات الأمريكية على مناطق في شرق البلاد

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية الرسمية، في خبر بعنوان “بعد الغارات الأمريكية على مناطق في شرق البلاد .. دمشق تصدر بياناً تحذيرياً شديد اللهجة” إن الخارجية السورية أدانت بأشد العبارات العدوان الأمريكي على مناطق في دير الزور قرب الحدود السورية العراقية، وحذرت من أنه سيؤدي إلى عواقب من شأنها تصعيد الوضع في المنطقة.

وقالت وزارة الخارجية إن “هذا العدوان يشكل مؤشرا سلبيا على سياسات الإدارة الأمريكية الجديدة والتي يفترض بها أن تلتزم بالشرعية الدولية لا بشريعة الغاب التي كانت تنتهجها الإدارة الأمريكية السابقة للتعامل مع الأزمات الإقليمية والدولية في العالم”.

وأضافت: “سوريا تطالب الولايات المتحدة بتغيير نهجها العدواني تجاهها والكف عن تقديم الدعم بأشكاله المختلفة للتنظيمات الإرهابية التي تستهدف سوريا وشعبها والتوقف عن مواصلة الاستثمار في تلك التنظيمات”.
جماعات متشددة مدعومة من إيران.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. من كان يظن ان هناك حل امريكي للحرب السورية او ان هناك عداء اسرائيلي امريكي بريطاني ضد الاسد او ايران او روسيا او الشيعة في العراق او داعش او النصرة او المعارضة السورية المسلحة بكل فصائلها فهواما عميل لاسرائيل وامريكا وبريطانيا ومهمته التطبيل وايهام العامة لابقائهم في الاحلام والاماني او مجنون لان الحمار يعلم ان الحرب في سورية هي مخطط امريكي اسرائيلي بريطاني مخطط له من زمن بعيد وقد حان وقته وكلابهم هم الاسد وطائفته والحكام العرب وخصوصا الخليجيين بمالهم والشيعة في كل الدول العربية وروسيا وايران والمعارضة السورية المسلحة وداعش والنصرة والهدف واحد هو قتل وتهجير اهل السنة السورية والعراقية كما يحدث في الصين ولكن من طرف واحد هم الصينيين ضد الايغور والكلب المتصهين بايدن هو من اعد بزمن اوباما مراحل الحرب السورية وخطط لها وتلك الغارة التي تمت هي مسرحية مثل مسرحيات الغارات الاسرائيلية السابقة ومن لم يتعلم من عشر سنوات من الحرب فلن يتعلم ابدا والحمار هو افضل منه

  2. شي بيرفع الراس .. بثار امربتحريك حاملات الطائرات ناعسه باتجاه المتوسط والمدمره مته ايضاً ولي علقت

  3. أستر يا ستار , كل الناس في الولايات المتحدة الأمريكيه في الشوارع الآن تتظاهر و تطالب بايدن بالكف الفوري عن قصف سوريا خشية من رد سوري مزلزل بعد هذا التحذير شديد اللهجة … ( طويل و هبيل )