ألمانيا : بدء محاكمة سوري دهس طفلاً أثناء سباق سيارات في هذه المدينة

بدأت محاكمة سوري، بتهمة قتل طفل بسيارته، أثناء سباق سيارات، في مدينة درسدن، شرقي ألمانيا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الضحية، ويدعى علي، يبلغ من العمر 6 أعوام، وكان يقطع شارع “بودابستر شتراسه”، وأثناء ذلك، دهسه المتهم (محمد ف، 32 عاماً) بسيارته.

وفي جلسات المحاكمة، قال محامي الدفاع عن المتهم، يورغن سابي: “طلبت الإفراج عن موكلي من الحجز، وفقاً للأدلة حتى الآن، لم يكن هناك سباق سيارات”.

وذكرت الصحيفة أن المحاكمة جارية حالياً ضد محمد، الذي كان يقود سيارة “مرسيدس”، بتهمة إجراء سباق سيارات مع سوري آخر يدعى (محمد أ، 24 عاماً)، كان يقود سيارة “بي إم دبليو”.

وتم توجيه التهم استناداً لأقوال الشهود، الذين شهدوا سباق السيارات، وقال أحد الشهود، ويبلغ من العمر 30 عامًا: “كانت السيارتان تقفان بجانب بعضهما البعض”.

وقال شاهد آخر، يبلغ من العمر 65 عامًا: “رأيتُ المرسيدس تنتظر عند إشارة مرور المشاة، وبعد دقيقة جاءت سيارة بي ام دبليو”، لكن محامي الدفاع قال: “يُظهر فيديو المراقبة أن السيارات كانت تسير على مسافة 30 مترًا، وبسرعة عالية، ولم يقفوا عند إشارة المرور لبدء السباق”، وهو ادعاء يخالف أقوال الشهود.

وذكر محامي الدفاع أن موكله كان يقود بسرعة، ولكن ذلك لم يكن سباقًا، وطالب المحكمة بالإفراج عن موكله، وفي حال تم ذلك، قد يحاكم بتهمة القتل عن طريق الخطأ.

وما تزال إجراءات المحاكمة مستمرة، بانتظار صدور الحكم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها