تركيا : ضبط سوريين حاولوا ترويج دولارات مزورة في محل بيع مجوهرات ( فيديو )

أوقفت السلطات التركية 3 أشخاص من أصل 4، من الجنسية السورية، بعد محاولتهم تصريف دولارات مزورة، في محل مجوهرات، بمنطقة بهجة، في ولاية عثمانية، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن سوريين قدموا من غازي عنتاب إلى منطقة بهجة في ولاية عثمانية، وأرادوا طرح دولارات مزيفة في السوق، حيث دخل أحد أفراد العصابة إلى محل صياغة، وأراد استبدال الدولارات المزيفة، وعندما استلم الصائع الدولارات، ووضعها في ماكينة عداد النقود، تبين له أن الدولارات مزورة، فأعاد الدولارات مرة ثانية له.

شكوك الصائغ في سلوك الشخص الذي خرج من محله، جعله يتصل بفرق الشرطة، ويعلمهم بالموقف، وحضرت إلى مكان الحادث فرق شرطة المنطقة، وفرع مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، وبدأت بمتابعة اللقطات التي سجلتها كميرات المراقبة بالمنطقة، وبدأت على الفور بالبحث والتحري، ومراقبة الشوارع الرئيسية.

وعليه تم إلقاء القبض على أفراد المجموعة، وهم في سيارة بمركز المنطقة، وتم احتجاز الأشخاص مع المبالغ المزورة، وكان إجمالي المبالغ 17 ألفًا و 800 دولار، من فئة الـ 50 و 100 دولار، كما وجد معهم 260 ليرة تركية من فئة الـ 20 ليرة، مزورة، في مكان الحادث.

وبعد استجواب (م.ش) و(إ.ش) و(أ.ك)، في مركز الشرطة، تمت إحالتهم إلى مركز الشرطة، أما المدعو (م.ن)، فقد أفرج عنه بشرط الرقابة القضائية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها