جماعة ” الإخوان المسلمين ” الليبية تعلن تغيير اسمها

نقلت جماعة الإخوان المسلمين الليبية، اسمها وهويتها في ليبيا إلى جمعية “الإحياء والتجديد” ، وقد أعلنت ذلك من خلال بيان رسمي على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأوضحت الجماعة، بحسب ما نقلت جريدة “القدس العربي” أن هذا النقل والتغيير جاء لغرض إحياء الدعوة والتمسك بمنهج الإسلام الوسطي وتعاليمه وتجديد أصول الإسلام وثوابته.

وأعلنت الجماعة في بيان لها، أن انتقالها إلى جمعية “الإحياء والتجديد” جاء بعد جولات من الحوار والبحث، انتظم فيها أعضاء الجماعة في ورش متعددة توصلت فيها إلى ضرورة الاجتهاد لحاجات الوطن .

كما أبانت الجماعة أن هذا الانتقال جاء تماشيا مع متطلبات المرحلة الحالية من أجل الإسهام مع كل المخلصين المنصفين في بناء الوطن، خسب قولهم.

وأضافت الجماعة في ختام بيانها إلى أن جمعية “الإحياء والتجديد” ستؤدي رسالتها في المجتمع الليبي من خلال عملها في شتى مجالات العمل العام، إيمانا منها بأن المدخل الحضاري للتغيير والنهضة هو العمل المجتمعي.

وطالبت الجماعة الليبيين إلى التعاون والعمل لتحقيق ماتصبو إليه الجمعية، من أجل رفعة الوطن وترسيخ هويته الجامعة، وحماية أصالته الضاربة، حسب تعبير البيان.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها