اتهم من يساندها بسعيها بـ ” الخيانة العظمى ” .. خالد العبود يطالب الإمارات بدفع تعويض لكل السوريين !

شن عضو برلمان بشار الأسد، خالد العبود، هجوما على الإمارات واتهمها بمحاولة استغباء السوريين والالتفاف عليهم.

وقال العبود في منشور عبر حسابه في فيسبوك إن السلطات الإماراتية تدرك ما فعلته بحق السوريين وبحق الدولة السورية خاصة على مستوى المؤسسات وعلى حياة المواطنين، مضيفاً أن صمود السوريين جعل حكّام الإمارات يدركون بحساباتهم الخاصة حقد السوريين عليهم.

واعتبر أن السلطات الإماراتية سعت إلى تحسين صورتها بين السوريين من خلال منح بعض الشخصيات السورية المعروفة تسهيلات لإقاماتهم في الإمارات وزياراتهم إليها.

وحذر من الدور الإماراتي وقال إن أساسه استغباء للسوريين والتفاف عليهم، وإن أي ذهاب للقيام بهذا الدور هو خيانة وطنية عظمى على حد تعبيره، داعياً الشخصيات العامة رفض الإغراءات الإماراتية وتظهير ما وصفه بحقيقة جرائم الإمارات بحق السوريين على حد قوله.

كما طالب العبود المثقفين والأحزاب والمجتمع المدني في سوريا بوضع حكام الإمارات أمام مسؤولياتهم التاريخية من خلال تقديم اعتذار واضح للسوريين عن الدور الذي لعبته السلطات الإماراتية بحقهم، ودفع تعويض مادي عام لجميع السوريين الذين لحقهم الضرر نتيجة الدور الإماراتي.

يذكر أن الإمارات منحت جنسيتها للممثل السوري ياسر العظمة، إلى جانب منحها الإقامة الذهبية لممثلين آخرين أشهرهم بسام كوسا.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. ابن زايد تاج راسك يا قرد الجبل تفووووووو على بشار الامارات عافسه على راس رئيسك وللك

  2. حمار ينعق ولاينهق

    لك حتى النهيق ما بيعرف يعمله

    العمى ضرب هيك شخصية

    لك الغبرة اللي على رجل أي إماراتي بتسوى راس خالد العبود

  3. شخصيه تافهه بوق اجوف حكام الامارات بنو الامارات ويحترمون الجميع وانت وامثالك ورئيسك دمرتم سوريا باسم الممانعه والكدب

  4. عن ماذا يتكلم هذا العبود، وبأي صفة يتحدث، فمن يقرأ ما يهذي به يتصور انه امام ناطق رسمي باسم النظام، فعلا هزلت..!!
    ألا يدرك العبود ومن سمح له، أنه من الطبيعي ان يلجئ كل من لدية ذرة كرامة الى خارج سورية اليوم، وأن كل من يحترم ذاته يخرج منها كائن من كان اذا كانت لدية القدرة على ذلك، فهي اليوم مكان موبوء بامثال خالد العبود وغيره،ولم تعد صالحة للعيش فسوريا هي الدولة الاسوأ على سطح الكرة الارضية..
    لكن السؤال كيف يسمح النظام لشخص مشوه مثل العبود ان يدافع عنه، ألا يدرك ان هذا الشخص يسئ له أكثر مما هو فيه..!؟
    العظمة وكوسا وغيرهم معذورون في اختارهم للمكان الذي يرون فيه كراماتهم محفوظة، بدل البقاء في بلد لم يعد صالحا للعيش، ولن يعود ما لم يتم تطهيره من الدنس الذي اصابه ..!!

  5. الامارات العربية تدرك ان هذا كلب من كلاب النظام السوري، وما كان له ان ينبح الا بعد السماح له رسميا من الجهات العليا المعنية بالنظام، ونباحه هذا فيه شكل من اشكال الضغط على الامارات، هنا نسأل لماذا تقبل الامارات ان ينبح عليها هذا الكلب وهي تعرف جيدا من دفعه للنباح عليها ولماذا، في الوقت الذي تحاول جاهدة فيه مساعدة النظام المنبوذ، يعني الامارات تحاول خدمة النظام، والنظام يترك كلابه تنبح عليها.. معقول ..!!!!!!!!!!

  6. كلب ابن كلب من يدع اولاد المتعه المجرمين القتله الحرميه اولاد الزنا ان يمارسون حفلات اللطم في سوريا ان هذا الدين خارج عن دين الاسلام ولا علاقه له بالاسلام انه دين دعاره ولواط ونجاسه وسرقه ومخدرات وقتل المسلمين احذر عدوك الايراني النجس احذر من قتل اطفالك واهلك وجيرانك احذر من بيوت الدعاره التي فتحها هؤلاء باسم الحسينيات كن حريص على اهلك واولادك من هؤلاء الانجاس ان الخنزير بشار لايهمه الشعب بقدر ما يهمه ان تملاء خزائنه الف تحيه لابطال حلب ودمشق وكل المحافظات السوريه اللتي تتصدى لحثالات وخنازير ايران المجرمين

  7. العبود , بوق رخيص و مكشوف للنظام أنه متملق و من ماسحي الجوخ لينال أكثر ما هو ممكن من الامتيازات .