رسالة من رفعت الأسد لبشار الأسد

وجه رفعت الأسد برقية تهنئة إلى ابن أخيه بشار الأسد لمناسبة “فوزه” في انتخابات الرئاسة.

وجاء في البرقية التي نشرها دريد الأسد، نجل رفعت: “اليوم ينتصر الشريف وشعبه ولا يسعني بعد إذ رأيتك حبيبا كريما وكما عهدتك بحمد الله إلا أن أبعث اليوم أصدق التهاني بمناسبة حصولكم على ثقة شعبنا العظيم بإعادة انتخابكم”.

وتمنى الأسد للأسد “التوفيق والنجاح في القيام بمهامكم في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا الحبيبة و التي أنتم أهل لها من دون شك”.

وفي تقديمه للبرقية أعاد دريد استخدام لقب “القائد” لوصف والده الذي أظهر مقطع فيديو مشاركته في الانتخابات، في سفارة النظام بباريس.

يذكر أن القضاء الفرنسي حاكم رفعت بتهمة جمع ثروة في فرنسا من خلال اختلاس أموال عامة وتبييض أموال، وحكم عليه بالسجن خمس سنوات، إلا أنه استأنف الحكم ومنذ الخامس من الشهر الماضي بدأ القضاء إعادة النظر بالحكم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لعنة الله على الأب والابن والعم وأبناء العم وأبناء الخالات ومن ناصرهم ومن أيدهم ومن حازبهم إلى يوم الدين. عصابة من الألف إلى الياء..

    حرية للأبد
    غصباً عن آل الفسد

  2. يخزي العين عنكن، بيت الجحش كلهن دكاترة.. كِلْهِن كِلْهِن.

  3. الكلب ما بيرمي ذيله… وهاد الكلام لكل من يقول ان ” الطائفه الكريمه” جزء من النسيج السوري، خونه مرتزقه قتله.. هي الحقيقه يلي الكل لازم يقر فيها وانوا لا أمل فيهم .. الى مزابل التاريخ ايها القرود

    1. يعني بفهم من كلامك ان كمان “طائفة الاغلبية” خونة ومرتزقة لأن فيهم طلاس وخدام ومقداد و أل المعلم و حسون و السيد وغيرهم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.