استقرار الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

شهدت الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، نوعا من الاستقرار خلال الساعات الماضية، لاسيما وأنها عادت إلى وعيها، لكنها لازالت في احتياج لمزيد من الرعاية وتلقي العلاج.

وأكد مصدر طبي، مطلع على الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، داخل المستشفى الذي تتلقى العلاج به، أنها في وضع أفضل من اليومين الماضيين، مبينا أن أسرتها كانت تفكر في نقلها للعلاج بالخارج.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لشبكة “إرم نيوز“، أن الأسرة تراجعت عقب تدخل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في الحالة وإرساله فريقا طبيا للوقوف على تفاصيل الحالة وعلاجها، لافتا إلى أنه من المقرر أن تجري ياسمين عبد العزيز، عملية جراحية جديدة سيتحدد موعدها خلال الساعات المقبلة بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية.

وبين المصدر أن ياسمين عبد العزيز، اكتشفت وجود مشاكل في الرحم عقب البدء في فحوصات طبية خلال الفترة الماضية رغبة في الإنجاب، غير أن تطور الحالة عقب عملية جراحية أجريت لها جعلت الأمور تأخذ مسارا آخر.

وعن طبيعة العملية التي خضعت لها ياسمين عبد العزيز، وتسببت في تدهور حالتها الصحية، أكد المصدر أنها عملية ”بسيطة“، ولم تكن لتأخذ كل تلك الضجة حال تكللت بالنجاح.

وشدد المصدر على أن ياسمين عبد العزيز، في كامل وعيها حاليا، وعليها أن تتأهل طبيا للجراحة الجديدة، معقبا أن الوضع مطمئن ويلزمها بعض الوقت قبل أن تغادر المستشفى.

وكان قال الفنان المصري، وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أرسل فريقا طبيا لمتابعة حالة شقيقته بعد الأنباء عن تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة تامة.

وأضاف عبد العزيز، أن شقيقته ستخضع لعملية جديدة تحت إشراف الفريق الطبي الذي أرسله السيسي.

وكتب عبر صفحته على فيسبوك ”نشكر سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والد كل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خيرا“.

وكانت علقت نقابة الأطباء المصرية، على لسان إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة، في تصريحات تلفزيونية على ما أثير خلال الساعات الماضية، بشأن مرض الفنانة، قائلا إنه ”في حال ثبت الخطأ الطبي سيتم الوقوف على حجم الخطأ إذ تصل العقوبة لشطب الطبيب المتورط نهائيا من جداول النقابة، والإيقاف عن العمل مدى الحياة حال تم اللجوء للجنة الشكاوى في النقابة“.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها