فلورنتينو بيريز يعتذر للويس فيغو على شتمه في التسريبات الصوتية

أكد النجم البرتغالي السابق لويس فيغو أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اتصل به بشأن التسريبات الصوتية الأخيرة والتي هاجمه خلالها وأن الأمر أصبح مغلقا بعد اعتذار الرئيس.

وقال لويس فيغو على هامش كلاسيكو أساطير برشلونة وأساطير ريال مدريد ”تحدثت مع فلورنتينو بيريز كان الحديث خاصا، لقد اعتذر، وبالنسبة لي الأمر مغلق“.

وكان بيريز هاجم فيغو في أحد التسريبات، وأكد أنه كان يفعل أشياء سيئة في غرف الملابس، كما وصفه بألفاظ نابية، وقال عنه ”كان فيغو برفقة راؤول هما الأسوأ، كلاهما على قدم المساواة.. كان زيدان الأفضل“.

وكان فيغو أول صفقة كبيرة لبيريز في أول مرحلة من رئاسته لريال مدريد، إذ وعد في الانتخابات بالتعاقد معه وبعد نجاحه أوفى بوعده صيف 2000 مقابل 60 مليون يورو في أغلى صفقة حينذاك.

واعتبر فيغو خائنا من طرف جماهير برشلونة، إذ هاجمته مرارا، ورمت برأس خنزير في أحد لقاءات الكلاسيكو.

وهاجم فلورنتينو بيريز في التسريبات التي تنشرها صحيفة ”الكونفيدينسيال“ الإسبانية عدة لاعبين أبرزهم: راؤول غونزاليس، وإيكر كاسياس، وغوتي، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والألماني مسعود أوزيل، والمدربان فيسنتي ديل بوسكي الإسباني، وجوزيه مورينيو البرتغالي.

ولم تكن ردود فعل اللاعبين والمدربين قوية ضد بيريز، إذ تفهم أغلبهم التسريبات، وبعضهم حمل المسؤولية لمن قام بتسجيلها.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، تشير عدة تقارير إلى أن الصحفي أنطونيو أبيلان هو من سجل التصريحات لبيريز وطالب بمبلغ 10 ملايين يورو لعدم نشرها وهو ما اعتبرته إدارة ريال مدريد ابتزازا ورفضت تلبية طلبه.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي إن نشر تلك ”الأقوال“ التسريبات الآن، وبعد مرور سنوات طويلة على تلك المحادثات، يعود لمشاركة بيريز في دوري السوبر الأوروبي، وأوضح أنه وضع الأمر بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها“.

وانضم فيغو لريال مدريد من برشلونة في صفقة تاريخية العام 2000 مقابل 60 مليون يورو، قبل أن يغادر سانتياغو برنابيو إلى إنتر ميلان العام 2005.

وتولى بيريز، البالغ من العمر 74 عاما، رئاسة ريال مدريد العام 2000، وظل حتى فبراير 2006، قبل أن يعود مجددا في 2009، ومن المقرر أن يظل رئيسا للنادي الملكي حتى عام 2025.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها