” رجل أعمال معاقب أمريكياً ” .. أحد ممثلي بشار الأسد في أولمبياد طوكيو يودع المنافسة بطريقة كارثية ( فيديو )

ودع أحمد حمشو، المشارك تحت راية بشار الأسد، في أولمبياد طوكيو 2020، منافسات مسابقة الفروسية (حواجز) مبكراً، وخرج بطريقة كارثية.

وارتكب حمشو، الثلاثاء، خطأين في الحواجز الأربعة الأولى، قبل أن يفشل في تجاوز الخامس ويسقط عن الجواد.

ويلعب حمشو في سوريا تحت راية منال الأسد، رئيسة اتحاد الفروسية وزوجة ماهر الأسد، والد شام وبشرى الأسد اللتان تسلمتا لواء الفروسية من عمهما باسل الأسد الذي كان يحتكر هذه الرياضة لنفسه.

ويتقاسم أحمد حمشو، رجل الأعمال المعاقب أمريكياً، وابن محمد حمشو رجل الأعمال العصامي المعاقب أمريكياً، الألقاب المحلية مع بنات الأسد عادة.

وقبل الأولمبياد، نقلت وسائل إعلام موالية عن حمشو قوله: “حققنا إنجازات أكثر من دول صرفت المليارات ولم تحقق أية نتيجة وهذا كله بفضل رعاية ودعم السيدة منال ورؤيتها التطويرية للفروسية السورية.. حظوظنا جيدة بين الفرسان وطموحنا عال بالتأكيد لتحقيق نتيجة متقدمة، وسنعمل كل مابوسعنا لكي يتوج أحد اللاعبين بميدالية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. طبعاً لان طالع بالواسطه والشباب يلي بيستاهلوا قاعدين بالبلد متل العاده

  2. دولة محكومه من عائله ما أنتجت الا الدمار والمحسوبيه …. الفرسان والأبطال الحقيقيون مغمورون ومغيبون على حساب قله من عديمي الكفأة من الاسره الحاكمه ومن لف حولها. الله عليك يا سوريا لوين وصلك هذا النظام : انكسار ، تخلف ، فقر و بهدله.

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. ههههههههههه>هههههههههههه>هههههههههههههههخهههههه>>ههههههههههههههه

  5. الحصن للفرسان وليس للحمير .. انزل عن الحصان . يلعنكم واحد واحد ..

  6. ياريت كان نافضك لبطة بطريقه على معلاقك مشان يسحل صرمك ! لسا بدكم فروسية ياقرباط