دبكة و سخرية و توعد .. أبناء رفعت الأسد يردون على الحكم الصادر بحق والدهم ( فيديو )

نشر أبناء رفعت الأسد فيديوهات تراوح الهدف منها بين السخرية والانتقاص والوعيد، وذلك بعد صدور حكم يقضي بسجن والدهم في فرنسا.

وبحسب الحقوقي السوري محمد العبد الله، فإن الحكم صدر بحق رفعت الأسد بتهمة غسيل الأموال، ولن ينفذ على الأرجح بسبب تقدم رفعت بالسن.

ونشر الفيديو الأول ريبال الأسد تحت عنوان “الأب القائد مع أحفاده رفعت وقيصر أسعدكم الله وحفظكم ورعاكم” ويظهر فيه رفعت وهو “يدبك” مع أحفاده.

أما الفيديو الثاني فنشره سوار الأسد تحت عنوان “نموت الف مرة قبل ان تمس شعرة منك” ويظهر فيه رفعت وهو يدخل بناء مع مرافقته.

أما سومر الأسد فاكتفى بتصريح جاء فيه أن الحكم الصادر بحق ولاده “سياسي ومنحاز” وأن الأموال الطائلة التي حصل عليها والده ليست من سوريا.

مواضيع متعلقة

صدور حكم بسجن رفعت الأسد في فرنسا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لعمى ما أنجس هالعيلة سارقين البلد من بابها لمحرابها و بيقولوا أملاكهون مو من سوريا …. من أين لكم هذا يا شحادين لسى علي سليمان الأسد ما حلو ينتسى طبعاً الفقر مو عيب بس العيب إنك تسرق أموال الدراويش وتعمل ثروة على أشلاء الشعب و بالآخر تقول هذا من فضل ربي.. لهلأ بتذكر وقت حافظ فات عالمشفى و استلم رفعت بدالو كم يوم شو ساوى بالشعب ..بنص الحميدية مرتزقتو كانو يجبروا النسوان تشلح الحجاب بتهمة الإخوان المسلمين … خليني أمشي معك إنو حافظ ما قلك اترك البلد و خود الدهب والعملة الي بتقدر تاخدها وتروح تقدم لجوء بالسفارة الفرنسية ببيروت , هاد كلو إشاعات..رفعت بيقول أخد هدايا من السعودية بصفتو شو بهالدنية السعودية لتعطيه مليارات ..كل ما بشوف شكلو بتذكر نزار قباني ( في حارتنا ديكٌ)

  2. اي جاب المصاري من ورتة ابو سليمان الوحش الي كانت ريحة باطو بتقتل من الفقر