سيمنح معجبيه خصومات .. مسعود أوزيل يطلق عملة رقمية مشفرة

من المقرر أن يطلق النجم الألماني ذو الأصول التركية مسعود أوزيل، عملته الرقمية المشفرة في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

ويواصل أوزيل (32 عاماً)، نشاطه التجاري، بتوسيع علامته M10 من خلال إنشاء عملة رقمية، خاصة بعدما أطلق ماركة الملابس الخاصة به M10Streetwear في العام الماضي.

وفاجأ أوزيل متابعيه على حساباته في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، والذين يبلغ عددهم 100 مليون، بتغريدة مشوقة.

وغرَّد أوزيل عبر تويتر، قائلاً: “الأشياء المثيرة ستأتي قريباً”، مرفقاً إياها بصورة متوهجة لعينيه مع رمز تعبيري للعين.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن أوزيل سيطلق عملته الرقمية رسمياً خلال الأيام المقبلة، وقد يكون ذلك يوم السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وأضافت الصحيفة، وفق ما نقل موقع “عربي بوست”، أنه سيكون بإمكان معجبي اللاعب الذين سيتداولون عُملته، الحصول على خصومات على معداته، إضافة إلى إمكانية مقابلته وجهاً لوجه.

ويسير أوزيل على خطى زملائه في لعبة كرة القدم، كالياباني كيسوكي هوندا والكولومبي خاميس رودريغيز، من خلال المغامرة في العملات المشفرة.

وأطلق هوندا (35 عاماً) ، عملته الرقمية الخاصة KSK Honda Coin، في أكتوبر/تشرين الأول من عام 2020، بينما طرح رودريغيز عُملته JR10 Token في 2018.

وطرح اللاعب الكولومبي عُملته للاكتتاب في يونيو/حزيران من ذلك العام، لجماهير إيفرتون الإنجليزي، وهو الأمر الذي أكده يوان لي، مؤسس شركة SelfSell الشريكة له، والذي جعله أول لاعب كرة قدم في أمريكا الجنوبية يطلق عُملة مشفرة.

ولم يستخدم أوزيل علامته التجارية MK10 بحساباته في منصات التواصل الاجتماعي فقط لتنمية مشاريعه التجارية، بل أيضاً لمشاركة متابعيه آخر نشاطاته الخيرية.

وساعد أوزيل على توفير 1400 وجبة مدرسية مجانية يومياً في 11 مدرسة بشمال لندن، كما تبرَّع بأرباح علامة تجارية، لتوفير أحذيةٍ للأطفال الإيطاليين الذين يعانون من جائحة فيروس كورونا.

ويتطلع اللاعب المتوج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا في 2014، إلى اكتشاف أفضل مستوياته، حيث يلعب حالياً مع فنربخشة التركي.

ويلجأ نجوم الرياضة عامة، وكرة القدم خاصة، إلى إنشاء علاماتهم التجارية الخاصة، على غرار كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، التي تشمل علاماته CR7 وCR7 Denim وCR7 Fragrances وCR7 Underwear.

كما تمَّ الكشف في هذا الشهر عن أن الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، يسعى لزيادة ثروته بإنشاء علامته التجارية الخاصة من لفائف المرحاض.

وتقدَّم كين (28 عاماً)، بعلامته التجارية HK28، وتضم مستحضرات التجميل والألعاب والمواد الغذائية والنبيذ والمجوهرات والملابس والمعدات الكهربائية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.