بعد نشر الخبر من قبل إعلام بشار الأسد .. الإنتربول يعلق على ” النشرة الحمراء بحق سمير جعجع “

نفى الإنتربول يوم الخميس تلقيه نشرة حمراء من سوريا لتوقيف رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع.

وأكدت المنظمة الدولية للشرطة الجنائية لصحيفة “النهار” اللبنانية عبر البريد الإلكتروني عدم وجود أي طلب لنشرة حمراء، ولا أي نوع من الطلبات لدى المكتب المركزي الوطني للإنتربول (NCB) في دمشق بشأن سمير جعجع.

وقالت: “بعد رفع الإجراءات التصحيحية المطبقة في سوريا، تواصل الأمانة العامة للإنتربول مراقبة أنشطة المكتب المركزي الوطني للإنتربول في دمشق بعناية، بما في ذلك أي طلبات للنشرات الحمراء”.

وأوضحت المنظمة أن كل طلب نشرة حمراء يراجعه فريق عمل متخصص للتأكد من أنه يتوافق مع دستور الإنتربول وقواعده، وأفادت بأن قرار القبض على فرد بموجب نشرة حمراء، أمر يعني السلطات الوطنية المختصة.

وبالبحث في أسماء المطلوبين بموجب نشرات حمراء عامة في موقع الانتربول، لا أثر لاسم سمير جعجع.

وكانت وسائل إعلام موالية نشرت قبل أيام خبر تلقي الإنتربول نشرة حمراء من سوريا بشأن جعجع بعد اتهامه بالعديد من الاتهامات، من ضمنها التورط بمقتل مواطن سوري في لبنان كان متوجهاً للمشاركة بالانتخابات في السفارة السورية ببيروت.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. بدنا مذكرة اعتقال لبشار الاسد بعد مقتل ٥٠٠ الف سوري كانو متوجهين لممارسة حقهم الطبيعي بالتظاهر بسبب شبيحة الاسد و القول “لا” للفساد هادا طبعا لسى ما قالوا الشعب يريد تغيير النظام

  2. بشار الأسد يقتل من أجل الكرسي إما جعجع فيقتل ليستلذ بالقتل
    هذا هو الفرق بين مجرمين

  3. اقسم بالله العظيم ان الحكيم الدكتور سمير جعجع المحترم صرمايته وشحاطت المرحاض الي يلبسها اشرف واطهر واجمل من بشار وكل من ولاه واطهر من وجه حسن زميره الخاين النجس جاسوس الصهاينه لان الحكيم سجن ظلماً على يد الصهيوني المقبور حافر الجحش كلهم مجرمين تدعمهم الصهاينه واقسم بالله العظيم للمره الثانيه لولا اسرائيل تدعم وتحمي بشار وحسن زميره لما ترى اي كلب شيعي او علوي نجس على ارض العرب