اسطنبول : القبض على شاب حاول الاعتداء جنسياً على امرأة في مصعد ! ( فيديو )

ألقت الشرطة القبض على شاب بعدما حاول اغتصاب فتاة، داخل أحد المصاعد، في ولاية إسطنبول، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع في مصعد منزل، في حي بينار، بمنطقة إسنيورت، في ولاية إسطنبول، الساعة 04.30 يوم 11 كانون الأول.

وأضافت أن (أ.أ) البالغ من العمر 16 عامًا، بدأ بمتابعة ومراقبة سيدة، وعندما دخلت إلى إحدى المباني السكنية، التي تحوي على مسؤولي أمن المبنى، التف حول المبنى، وقفز من فوق السياج، ودخل المبنى متابعاً مراقبة السيدة.

وعندما دخل المشتبه به المصعد مع المرأة، أدار الكاميرا الأمنية إلى الداخل، وبدأ بمضايقة السيدة مستغلاً ظهرها، وطرح المهاجم المرأة أرضاً وحاول اغتصابها.

وفي مواجهة مقاومة السيدة، ركل المشتبه به السيدة وهرب من المصعد، لقوم المرأة الضحية، بطلب المساعدة من حراس الأمن، ثم قام حراس الأمن، الذين أخذوا المرأة إلى منزلها، بإبلاغ فرق الشرطة.

ولدى متابعة الصور التي التقطت من الكميرات الأمنية بالمبنى، من قبل فرق مكتب الأمن العام، بإدارة شرطة منطقة إسنيورت، التي حضرت إلى مكان الحادث، تم تحديد اتجاه هروب المهاجم، وبدأت فرق الشرطة العمل للقبض عليه.

ونتيجة للمتابعة الدقيقة، ألقت فرق الشرطة القبض على المشتبه به، وعلم أن المهاجم حاول الاعتداء على فتاة عام 2020، وأفرجت عنه المحكمة بعد الحادث، وذكرت وسائل إعلام تركية أن الشاب سوري الجنسية فيما قالت أخرى إنه فلسطيني، واكتفت ثالثة بالإشارة إلى كونه أجنبياً فقط.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها