اغتصبها أولاً و صديقه ثانياً ثم سلمها لشبكة دعارة .. جريمة مروعة في دمشق و الضحية فتاة قاصر

نشرت وزارة الداخلية النظامية تفاصيل جريمة مروعة حدثت في ريف دمشق، وكانت ضحيتها فتاة قاصر.

ووفق المعلومات التي نقلتها وسائل إعلام موالية، فإن فتاة قاصر (16 عاماً) راجعت مركز شرطة السيدة زينب في ريف دمشق، وهي “في حالة انهيار عصبي، وأعلمت المركز بإقدام أشخاص على اغتصابها وعلى الفور تم إسعافها إلى مشفى الصدر في السيدة زينب لتلقّي العلاج وتبيّن من خلال التقرير الطبي صحة ادعائها”.

وبعد تحسن حالة الفتاة الصحية، أفادت بأن سائق تكسي صعدت معه قرب كراج السيدة زينب بغية إيصالها إلى منزل ذويها في محافظة درعا، فقام باستدراجها إلى منزل في محلة (ركن الدين) ثم قام باغتصابها واتصل بصديق له الذي حضر للمنزل وقام أيضاً باغتصابها.

وأضافتِ الفتاة أن المغتصبَين قاما بأخذها إلى محلة السيدة زينب بقصد تشغيلها عند أشخاص يمتهنون الدعارة وسلما الفتاة لشخصَين آخرين مع امرأة تمتهن الدعارة.

وبيّنتِ الوزارة أنه بعد جمع المعلومات والتحري السرّي عن أوصاف سائق السيارة تمكن قسم الشرطة من معرفة المشتبه به وقام بإلقاء القبض عليه، وتبيّن أنه يُدعى (ح.ز) وتعرفتِ الفتاة القاصر عليه فور مشاهدته.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على اغتصاب الفتاة مع صديقه المدعو (ع.خ) وأنه قام بفض بكارتها ثم اتصل بالأخير وأقدم على اغتصابها أيضاً، وبعد الانتهاء قاما بإحضارها إلى محلة السيدة زينب وتسليمها لكل من المدعوين (ي. ل) و(م ح) والمدعوة (نور) وصديقتيها (ج ) و(ف) بقصد تشغيلها بالدعارة.

وأكدت الوزارة أنه تم إلقاء القبض على جميع الأشخاص المتورطين في الجريمة وسُلّمت الفتاة إلى ذويها، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها