سرير ذكي يتكيف مع احتياجاتك مع تقدمك في السن

عادت شركة Sleep Number إلى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس هذا العام بأحدث إصدار من سريرها الذكي، وقامت الشركة بتجميع المزيد من الميزات في المنتج، مثل القدرة على مراقبة درجة حرارة الجسم.

ويمكن للمرتبة الإسفنجية المليئة بالجرافيت تبريد أو تسخين كل جانب من جوانب السرير للحفاظ على درجة الحرارة المفضلة لكل شخص طوال الليل. ويمكن للسرير الذكي تدفئة قدميك لمساعدتك على النوم أيضًا.

وكما هو الحال مع النموذج الحالي، هناك وظيفة الكشف عن الشخير، حيث يمكن أن يقوم السرير برفع رأسك لتخفيف الشخير المعتدل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إمالة السرير بالكامل لفتح مجرى الهواء ومساعدتك على التنفس بسهولة أكبر مع الحفاظ على محاذاة عمودك الفقري بشكل صحيح.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، تتمثل إحدى الأفكار الأساسية وراء أحدث طراز في أنه مصمم للتكيف مع احتياجاتك المتغيرة. على سبيل المثال، يمكن رفعه أو خفضه لمساعدة الحوامل أو اللاتي تعرضن لإصابة أو ببساطة من تقدموا في السن للدخول إلى السرير والنهوض منه.

ويراقب السرير مقاييس مثل معدل ضربات القلب ومعدل التنفس، وما إذا كان الشخص قد نام بشكل مريح، ويوفر السرير الذكي ميزة تتبع النوم، ويقدم تفاصيل حول أشياء مثل كم من الوقت تنام جيدًا. في النهاية، قد يكون قادرًا على مراقبة علامات الأرق أو توقف التنفس أثناء النوم وتنبيه النائم بشأن الحالات القلبية المحتملة.

وسيتوفر السرير الذكي الذي تم تحديثه في عام 2023. ومن المتوقع أن يبدأ السعر من 1099 دولار، بحسب موقع إن غادجيت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.