منتخب ألمانيا يبدأ استعداداته لمونديال قطر بوديتين

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم الجمعة أن المنتخب الألماني سيبدأ استعداداته لنهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، بخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي الكيان وهولندا.

وأوضح الاتحاد أن المنتخب الذي يدربه هانزي فليك سيخوض على أرضه المباراة أمام منتخب الكيان ثم يحل ضيفا على منتخب هولندا في المباراة الودية الأخرى.

وتقام مباراة المنتخبين الألماني والكيان بمدينة سينسهايم في 26 مارس ثم تقام المباراة أمام هولندا في أمستردام بعدها بثلاثة أيام.

وقال فليك :”أنا سعيد حقا بأن جدول مبارياتنا لهذا العام المونديالي، محدد ويمكننا بدء استعداداتنا بشكل صحيح. أنا راض للغاية بقائمة مبارياتنا.”

ووصف فليك المباراة أمام المنتخب الهولندي، الذي حسم تأهله أيضا إلى مونديال قطر 2022، بأنها “فرصة رائعة للوقوف على مستوياتنا في بداية العام”.

وحقق فليك العلامة الكاملة مع المنتخب الألماني حتى الآن، حيث فاز المنتخب الألماني بجميع المباريات السبع التي خاضها في تصفيات كاس العالم منذ تولي فليك المهمة خلفا ليواخيم لوف عقب نهاية كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت العام الماضي.

لكن يبدو أن عام 2022 يحمل تحديات أكثر صعوبة بالنسبة للمنتخب الألماني ومدربه فليك، حيث يتنافس الفريق في دوري أمم أوروبا ضمن مجموعة تضم معه منتخبات إيطاليا وإنجلترا والمجر، وذلك قبل خوض نهائيات كأس العالم في قطر.

وقال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني :”المنتخب سيكون بحاجة إلى مواصلة التطور وأنا واثق من أن اللاعبين سيقدموا أفضل ما لديهم من أجل البناء على الانطلاقة القوية المتمثلة في تحقيق سبعة انتصارات تحت قيادة المدرب الجديد، وذلك لدى مواجهة أفضل المنتخبات في الوقت الحالي.” (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.