النجم ساديو ماني ينضم رسمياً إلى بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني تعاقده بشكل رسمي مع ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنكليزي، ليدعم به خطه الهجومي في الموسم المقبل.

وكان عقد ساديو ماني مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم المقبل، إلا أن اللاعب السنغالي فضّل استغلال ذلك والرحيل الصيف الجاري عن قلعة الأنفيلد والافتراق رسميا عن محمد صلاح، زميله في الريدز.

وجاء في بيان رسمي من بايرن ميونيخ: “تعاقد النادي مع ساديو ماني قادمًا من ليفربول. ووقع المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا على عقد مع البطل القياسي الألماني حتى 30 يونيو 2025”.

وكان السنغالي ماني انضم لليفربول قادمًا من ساوثهامبتون في يوليو عام 2016، وخاض مع الريدز 269 مباراة، أحرز خلالهم 120 هدفًا وصنع 48 آخرين.

وتُوج ساديو ماني مع ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد، كما تُوج مع منتخب بلاده هذا العام بلقب كأس الأمم الإفريقية، بخلاف عدد من الجوائز الفردية أبرزها أفضل لاعب إفريقي في العالم.

وبدأ ماني مسيرته في أكاديمية جينيراسيون فوت بالسنغال، ومنها إلى ميتز الفرنسي، ثم إلى سالزبورج النمساوي، قبل أن يقتحم البريميرليج عبر بوابة ساوثهامبتون عام 2014.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.