توني كروس لن يجدد عقده مع الريـال

كشفت تقارير إخبارية إسبانية، الإثنين، أن نجم وسط ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروس، لا يرغب في تجديد عقده مع النادي، ويفكر في الاكتفاء بالفترة المتبقية في عقده الذي ينتهي في 30 يونيو (حزيران) 2023.

نشرت إذاعة “كادينا سير”، تقريراً يفيد بأن الغموض بات يحيط بمستقبل الدولي الألماني مع “الملكي”، حيث يفكر اللاعب جدياً في الرحيل بنهاية الموسم المقبل، بعد أن رفض محاولات إدارة فلورنتينو بيريز لتمديد الارتباط الحالي بين الطرفين.

وأشارت الإذاعة ذائعة الصيت في تقريرها، إلى أن صاحب الـ32 عاماً، يفضل الانتظار حتى النهاية لتقييم الوضع حينها، ومن ثم اتخاذ القرار المناسب، وهو الأمر الذي قابلته الإدارة بالدهشة، حسب وصف المصدر.

وأكد التقرير إلى أن اللاعب أبلغ إدارة النادي الأبيض، بأنه لا يرغب في أن يكون عبئاً على المشروع الرياضي المستقبلي، لاسيما مع التدعيمات التي قامت بها لدعم نفس مركز اللاعب أولاً، بالحصول على خدمات الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا العام الماضي، ثم مواطنه أوريلي تشواميني منذ أيام قليلة، هذا بالإضافة للدعم العلني للاعب الوسط الأوروغوياني الدولي، فيدي فالفيردي، الذي تم تجديد عقده حتى 2027، رغم أن عقده الحالي لا يزال لديه 3 أعوام على نهايته.

ورغم الموسم الرائع الذي قام به اللاعب مع ناديه على مستوى الألقاب، بالفوز بكأس السوبر الإسباني، و”الليغا”، ودوري الأبطال، إلا أنه واجه بعض الصعوبات على المستوى الشخصي، بداية من إصابة الحوض التي أبعدته عن أول 8 مباريات لـ”الميرينغي” في الموسم، ثم فقدان فرصته كأساسي في مركزه لصالح عناصر أكثر حيوية مثل فالفيردي وكامافينغا.

وكانت اللحظة الأكثر سخونة بالنسبة للاعب في إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام تشيلسي الإنجليزي في أبريل (نيسان) الماضي، عندما التقطت عدسات الكاميرات حالة الغضب التي انتابته عند تغييره في الدقيقة 72، حيث كان فريقه متأخراً حينها في عقر داره سانتياغو برنابيو 2-0، كما أوضح التقرير أن إدارة النادي، ورغم شعورها بالدهشة من قرار كروس، إلا أنها أبدت احترامها له، حيث لا تزال الإدارة تقدر بشكل كبير ما قدمه كروس على مدار 8 سنوات قضاها بقميص الريال قادما من بايرن ميونخ الألماني في 2014 مقابل 25 مليون يورو.

ويعد كروس أحد أبرز الأسماء التي جاءت في تاريخ النادي، وتحديداً في مركز وسط الملعب، حيث أنه على مدار تلك السنوات، شارك في 365 مباراة، وسجل 25 هدفاً. (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.