حذف الرسائل من قبل أدمن المجموعة .. ميزة قادمة إلى ” واتساب “

على الرغم من وجود الدردشات الجماعية في تطبيق واتساب منذ عام 2011، إلا أن مدير المجموعة لم يكن لديه صلاحيات تحكم كثيرة في دردشات المجموعة. وقد ترددت معلومات بأن واتساب يختبر عناصر تحكم قوية، تمكّن مديري مجموعات الدردشة من حذف الرسائل المرسلة من أعضاء آخرين.

في الوقت الحالي، يمكن لمسؤولي مجموعة واتساب إضافة الأعضاء فقط والتحكم في من ينضم إلى المجموعة ومن يمكنه إرسال الرسائل وكيفية تكوين الرسائل المختفية، ولا يمكنهم حالياً حذف الرسائل، لذا من المثير للاهتمام بأن الشركة تختبر هذه الميزة.

وبحسب ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، تشير معلومات من موقع “وا بيتا إنفو” إلى أن الإصدارات القادمة من تطبيق واتساب ستسمح لمسؤولي المجموعة بحذف الرسائل المرسلة من قبل المشاركين، عن طريق النقر عليها لفترة طويلة وتحديد خيار “الحذف للجميع”. وستحتفظ الدردشة بذكر اسم المسؤول عن حذفها. هذا سيوضع لجميع المشاركين أن الإجراء تم تنفيذه من قبل مسؤول المجموعة وليس من قبل المرسل الأصلي.

وتشير التقارير، إلى أن إضافة هذه الميزة لغالبية مستخدمي واتساب قد يستغرق بعض الوقت. إذا كنت قد اشتركت في إصدار واتساب التجريبي، فقد ترى هذه الميزة تظهر لديك في الأسابيع المقبلة، وفق ما أورد موقع أندرويد بوليس الإلكتروني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.