لدعمه ” المثليين ” .. حملة مقاطعة لموقع حجوزات السفر الشهير ” Booking “

شنَ مدونون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا لاذعًا ضد الموقع الإلكتروني الهولندي بوكينج ”Booking“ أحد المواقع الشهيرة عالميًا بحجوزات السفر؛ بسبب دعمهم الشواذ والترويج لهم.

وأطلق المدونون حملة أعلنوا فيها مقاطعتهم لهذا الموقع وحذفه من أجهزتهم، مطالبين كل من يملك حسابًا لديهم وحجوزات سفر بإلغائها وحذف التطبيق من أجهزتهم؛ ”حفاظًا على الدين والأخلاق والفطرة السليمة وردع الشواذ“، وفق تعبيرهم.

ولاقت هذه الحملة تفاعلًا واسعًا من قبل آلاف المدونين في عدة دول خليجية، شاركوا في التعليق والدعوة لمقاطعة هذا الموقع الذي أرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني للأعضاء تدعو لدعم المثليين، وفق ما أكده المدونون.

وبحسب ما اوردت شبكة “إرم نيوز”، كان الموقع قد أعلن بشكل صريح دعمه للمثليين وروَج لهم بنشر علمهم الذي يضم 6 ألوان عبر حسابه في ”تويتر“، قبل عدة أيام.

ودشَن المدونون وسم #مقاطعه_بوكينج، الذي تربَع في قائمة الأعلى تداولًا في السعودية والكويت وعمان، ليحصد هذا الوسم آلاف التغريدات خلال الساعات القليلة الماضية.

وتحت هذا الوسم، قال السعودي عبدالله التميمي: ”تطبيق بوكينج اللي أعتقد أن ٩٠٪ من الناس موجود في جوالاتهم، يدعم مجتمع الشواذ القذر ويقدم لهم عروضًا خاصة فيهم .. لذلك وجب علينا كمسلمين #مقاطعه_بوكينج إلى الأبد .. وحسبي الله عليهم ! التطبيق موجود في جوالك ؟ احذفه الآن واحتسب الأجر من الله“.

وتعتبر قضية المثلية الجنسية من القضايا المثيرة للجدل في كثير من الدول حول العالم، وتتباين الآراء تجاهها بين من يعلن رفضها بشدة واستنكارها ويدعو لمحاسبة ومقاطعة المروجين لها، وبين من يرى أنها تقع ضمن خانة الحريات الشخصية ويطالب بحماية من ينتمون لهذه الفئة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها