كيفين دي بروين : لا أعرف سبب منحي جائزة أفضل لاعب في مباراة بلجيكا و كندا

تمكن المنتخب البلجيكي من تحقيق فوز صعب على نظيره الكندي 1-0 ضمن بداية مشواره في مباريات المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، واختير كيفن دي بروين أفضل لاعب في المباراة؛ ما شكل مفاجأة بالنسبة له.

ويدين المنتخب البلجيكي بالفوز لحارس ريال مدريد  تيبو كورتوا الذي تصدى لضربة جزاء نفذها ظهير بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز وأوقف كل محاولات المنتخب الكندي، والمهاجم  باتشواي مسجل الهدف الوحيد من تمريرة طويلة من المدافع توبي ألدرفيريلد لكن ذلك لم يشفع لهما في الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

ووفق ما اوردت شبكة “إرم نيوز”، عبر كيفن دي بروين عن دهشته بمنحه جائزة أفضل لاعب في المباراة قائلًا “لا أعتقد أني لعبت مباراة جيدة ولا أعرف سبب منحي الجائزة، ربما بسبب اسمي”.

وأضاف متحدثًا عن المباراة “لم نكن نعرف كيف نبني اللعب لكننا نعرف ما الذي يجب تغييره. كنا نفتقر إلى الدقة، حتى من ناحيتي، ولكن كانت هناك روح قتالية من جانب الجميع؛ إنه أقل ما يمكن أن نفعله “.

ويواجه المنتخب البلجيكي، الأحد، منتخب المغرب الذي تعادل سلبيًّا أمام كرواتيا في ثاني مباريات المنتخبين في المجموعة السادسة التي تصدرها المنتخب البلجيكي بـ3 نقاط مقابل نقطة للمنتخبين الكرواتي والمغربي وصفر نقطة للمنتخب الكندي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.