5 مستفيدين من رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

مع إعلان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء، أن كريستيانو رونالدو سيغادر النادي “بمفعول فوري” بعد “اتفاق متبادل” بين الطرفين، يبقى السؤال، من هم أكبر المستفيدين من هذا القرار؟

تن هاغ

المدرب الهولندي إريك تن هاغ تخلص من مشكلته الأولى، رونالدو، ويستطيع الآن التخطيط للعمل على مانشستر يونايتد دون التفكير بمراعاة مشاعر النجم البرتغالي، أو التعامل معه في غرفة تغيير الملابس.

أنتوني مارسيال

المهاجم الفرنسي أصبح الآن المهاجم الصريح الوحيد في التشكيلة، بعد رحيل منافسه على المركز، كريستيانو رونالدو. مارسيال قد يخوض أغلب المباريات من الآن فصاعدا دون القلق من “منافسة” رونالدو.

برونو فيرنانديز

من الأمور الواضحة جدا، أن صانع الألعاب برونو فيرنانديز، كان أفضل كثيرا، قبل انتقال رونالدو للفريق. فيرنانديز سيعود ليكون “محور” الفريق الهجومي، التي قد تعيده لقمة مستواه قبل عامين.

ماركوس راشفورد

المهاجم الإنجليزي يستطيع اللعب بمركز الجناح أو الهجوم، لكنه عانى من تذبذب في المستوى بآخر أعوام.

وبحسب قناة “سكاي نيوز”، راشفورد عانى من عدم التجانس مع رونالدو، ورحيله سيعطي الإنجليزي الشاب فرصة لإعادة فرض نفسه، وتكوين ثنائيات أكثر تجانسا مع بقية عناصر الفريق.

جماهير مانشستر يونايتد

قد تكون جماهير “الشياطين الحمر” أكبر المستفيدين من رحيل رونالدو، فسواء كانوا معه في أزمته مع الفريق أو ضده، سينصب التركيز الآن على الفريق وأدائه في الدوري، دون التشتت والانقسام حول رونالدو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.