” اودي Q8 ” موديل 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في ألمانيا

تستعد اودي لتحديث Q8، وهي الـ SUV الرائدة في مجال العلامة الألمانية الفاخرة، مع رصد العدسات التجسسية لنسخة الفيس ليفت الجديدة لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة، مع العلم أن السيارة حصلت مؤخراَ على نسخة كهربائية جديدة باسم Q8 اي ترون.

بالعودة للسيارة الفضية الاختبارية المرصودة في الصور التجسسية، فنرى تمويهات مركزة على أجزاء محددة من الخارجية مثل المصدات والرفارف والباب الخلفي وبعض وحدات الإضاءة، وستحصل السيارة على تحديثات خاصة لرسومات المصابيح الأمامية والخلفية LED.

كما سيتم تحديث الشبك الأمامي ذي الإطار الموحد، بفتحات أكبر حجماً وفتحات تهوية أخرى جديدة على المصدات، مع بعض الزخرفات الجديدة على الرفارف الأمامية والخلفية ومشتت الهواء الخلفي.

وبحسب ما اورد موقع “almuraba”، من المتوقع استلام الداخلية لمجموعة تحديثات أبرزها جلود جديدة للمقاعد وتقنيات ترفيهية وتواصلية محدثة للمنافسة بشكل أفضل في فئة الـ SUV الفاخرة، أمام أمثال بي ام دبليو X6 ومرسيدس GLE كوبيه وبورش كايين كوبيه التي ستحصل على جيل جديد قريباً.

من المتوقع تحديث المحركات كذلك لخفض الانبعاثات الكربونية وتحسين صرفية الوقود، مع التركيز بشكل خاص على الفئات الهجينة الأعلى مبيعاً للعلامة.

ومن المتوقع الكشف عن اودي Q8 فيس ليفت الجديدة في 2024، أي بعد 6 أعوام تقريباً من تدشين الجيل الأول الحالي في 2018، مع العلم أن بعض التقارير أشارت إلى طرح جيل ثاني جديد كلياً لـ Q8 في 2026، وهو العام الذي ستطرح فيه اودي آخر موديلاتها المزودة بمحركات احتراق داخلي قبل تحولها لعلامة كهربائية بالكامل في 2033.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.