وزير دفاع بشار الأسد : الأعداء حاولوا تنفيذ السيناريو السوري في إيران لكنهم فشلوا

زعم وزير الدفاع في جيش النظام السوري العماد علي محمود عباس، أن “الأعداء حاولوا تنفيذ السيناريو السوري في إيران لكنهم فشلوا”، مضيفاً أن “الشعب السوري لن ينسى مساعدة إيران ومواقفها وموت قاسم سليماني لمواجهة المؤامرة الخطيرة على سوريا”.

وقال عباس خلال استقباله اليوم الثلاثاء، في مقر الأركان العامة لقوات ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” في طهران، إن “مقاومة الشعب السوري وصموده بدعم إيران وحزب إيران اللبناني لقّنت العدو درساً مهماً، والأعداء حاولوا تنفيذ السيناريو السوري في إيران لكنهم فشلوا، وإيران بقيت قلعة صامدة عصية على الهزيم”.

بدوره قال القائد العام لقوات ميليشيا “الحرس الثوري” اللواء” حسين سلامي” إن المؤامرات التي حاكها الذين وصفهم بـ”الأعداء” لتدمير سوريا، اليوم في طريق الانهيار والزوال، على حد وصفه.

وأضاف سلامي، أن “دماء الشعبين الإيراني والسوري امتزجا في مواجهة مؤامرة قوى الهيمنة في سوريا، ولن يتركا الساحة أمام مؤامرات أعداء الإسلام”، معتبراً أن الإيرانيين “قدموا دماءهم بصورة طوعية وهم في غاية الاشتياق للدفاع عن مرقد السيدة زينب”، وما يربط إيران وسوريا ليست المصالح الوطنية “بل الإسلام”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.