” بي ام دبليو ” تكشف عن نسخة خاصة من M2 لبطولة موتور GP للدراجات النارية

احتفلت بي ام دبليو بمرور 25 عاماً على اختيار موديلاتها لدور السيارات الرسمية لبطولة موتور GP للدراجات النارية، مع إطلاق نسخة معدلة من M2 لتصبح سيارة الأمان لموسم 2023.

وكشفت بي ام دبليو عن نسخة خاصة مجهزة بالكامل من M2 الجديدة لدور سيارة الأمان لموسم 2023 بالعديد من التعديلات الخارجية والداخلية للتوافق مع شروط سيارة الأمان الخاصة بالبطولة.

حيث حصلت بي ام دبليو M2 على مصابيح أمان إضافية على سقف السيارة مع تصميم خارجي فريد يجمع بين اللون الأبيض والأسود مع الوان شعار قسم M الرياضية للعلامة البافارية، مع أغطية مرايا جانبية من ألياف الكاربون، ومشتت هواء رياضي، وجناح خلفي كبير، مع عجلات وإطارات رياضية.

بالإضافة إلى حصول بي ام دبليو M2 على قفص حماية داخلي للركاب، ونظام عادم رياضي، مقاعد Recaro الرياضية مع أحزمة أمان من 6 نقط وطفاية حريق مع العديد من معدات السلامة المختلفة.

وبحسب موقع “almuraba”، تحتفظ بي ام دبليو M2 بمنظومة الحركة بدون تعديلات رئيسية باستثناء نظام العادم الرياضي، حيث تقدم بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 460 حصان مع 550 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.1 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة.

سوف تقدم بي ام دبليو في بطولة موتور GP العديد من السيارات الرياضية الأخرى، والتي تشمل سيارات السلامة والطبية والسيارات الرسمية لنقل العاملين على إقامة البطولة، بالإضافة إلى دراجة بي ام دبليو M 1000 RR الرياضية كدراجة الأمان لموسم 2023.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها