قلق كبير في ريال مدريد بعد إصابة بيل و مودريتش

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة قوية، مساء السبت، بإصابة نجميه الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش خلال المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على نادي مالاغا (3-1) على ملعب “سانتياغو برنابيو” لحساب الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد اضطر مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستبدال بيل بزميله المكسيكي تشيشاريتو، بعد 3 دقائق فقط بعد بداية اللقاء لإصابته في ربلة الساق.

كما خرج مودريتش متأثراً بإصابة في الركبة اليمني عقب اصطدام قوي مع أحد لاعبي مالاغا، ليشارك ياراميندي بدلاً منه ، بحسب ما اوردت صحيفة إيلاف.

وانتابت حالة من الذعر داخل نادي ريال مدريد بسبب إصابة النجمين قبل المواجهة المصيرية التي ستجمع الملكي مع غريمه أتليتكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا المقررة يوم الاربعاء المقبل.

ولم تتضح  بعد مدى خطورة النجمين وإن كانت المؤشرات تؤكد عدم التعافي من الاصابة و بالتالي عدم المشاركة في لقاء الأربعاء.

وقد أعرب مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد،، إيميليو بوتراغينيو، عن شعوره بالقلق لإصابة غاريث بيل و لوكا مودريتش .

وقال بوتراغينيو لقناة ” كنال بلوس ” الإسبانية عقب المباراة : ” إنه أمر مقلق، علينا انتظار نتائج الفحوصات، خروجهما من الملعب مقلق، خاصة أنه يأتي قبل أربعة أيام من الأربعاء “.

و في ذات السياق وفقاً لقناة ” لا سيكستا ” الإسبانية فإن الكرواتي مودريتش يعاني من إلتواء في الرباط الجنابي لركبته، وحسب الفحوص الأولية من اطباء ريال مدريد فإن لاعب خط الوسط سيغيب لفترة قد تصل بين 5 و 6 أسابيع.

يذكر أن لقاء الذهاب بين ريال مدريد واتليتكو قد انتهي بالتعادل السلبي على ملعب فيسنتي كالديرون، ويحتاج الريال للفوز بأي نتيجة لحسم التأهل إلى المربع الذهبي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها