وكيل أعماله : السيتي يستخدم توريه ” كبش فداء ” لموسم سيء

قال وكيل أعمال يايا توريه، ديميتري سيلوك، أن مانشستر سيتي يستخدم لاعب وسط منتخب كوت ديفوار كبش فداء لموسم سيء.

 
وتراجع مستوى سيتي حامل اللقب بشدة منذ بداية العام الجديد، ليتأخر للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز كما خرج من كأس الاتحاد الإنكليزي وكأس رابطة الأندية الإنكليزية ودوري أبطال أوروبا قبل أن يبلغ دور الثمانية.

 
ولعب توريه دوراً محورياً في فوز سيتي باللقب الموسم الماضي، لكنه تحمل العبء الأكبر من الانتقادات هذا الموسم، وقال المدير الفني بليغريني الأسبوع الماضي، إنه مستاء من أداء اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً.

 
وأبلغ سيلوك صحيفة صنداي ميرور ” بعض الناس في سيتي يحاولون إلقاء اللوم على يايا، في تراجع مسيرة الفريق هذا الموسم ” , بحسب رويترز RUTERS.

 
وتابع ” المشكلة أن سيتي يرغب أن يقوم يايا بكل شيء، يريدونه أن يسجل أهدافاً وأن يساعد زملاءه على تسجيل الأهداف، كما يريدونه أن يدافع “.

 
واستطرد ” من المثير أن سيتي لم يحقق أي انتصار عندما كان يايا يؤدي الواجب الوطني مع كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا، لا يمكنه أن يفعل كل شيء بمفرده، يبدو أن إلقاء اللوم على يايا أسهل شيء للرد على جميع الأسئلة في سيتي “.

 
وقال سيلوك: بعض اللوم في معاناة سيتي الذي حقق 4 انتصارات فقط من آخر 10 مباريات له في الدوري يتحملها مسؤولو النادي الكبار.

 
وأضاف ” هؤلاء الناس لا يتحملون المسؤولية عن أخطائهم الشخصية، أتحدث عن مديرين تنفيذيين اشتروا لاعبين بأموال طائلة وبعدها أجبروهم على الجلوس على مقاعد البدلاء “.

 
وتابع ” أتحدث عن مديرين تنفيذيين أنفقوا أموالاً طائلة على شراء ستيفان يوفيتيتش، وبعدها استبعدوه من تشكيلة دوري الأبطال، أشعر بالأسف لبليغريني، أنه مدرب جيد لكنه ضعيف “.

 
وأكد سيلوك أن توريه لن يعدم الأندية التي ترغب في التعاقد معه، بعد أن يقرر إنهاء مسيرته مع سيتي.

 
وأضاف ” إذا أراد سيتي رحيل يايا فعليهم إعلان ذلك “.

 
وتابع ” سألني إثنان من أكبر الأندية عنه وأعرف أنه إذا أعلن سيتي عن بيعه، فإن 10 أندية أخرى سيتصلون بي خلال 24 ساعة “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها