أنشيلوتي رداً على طبيب كرواتيا : أنت قادم من كوكب آخر !

رد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على طبيب المنتخب الكرواتي بوريس نيميتش، قائلاً إن الأخير ” من عالم آخر “، كناية عن عدم درايته بحقيقة الأمور، مشدداً على أن التواء الركبة لم يتعرض لها اللاعب لوكا مودريتش نتيجة للإجهاد.

 
وحمل الطبيب الكرواتي، أنشيلوتي مسؤولية الإصابة التي تعرض لها مودريتش بالتواء في الركبة اليمنى خلال مباراة ” الملكي ” أمام ملقا السبت الماضي، في الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب 6 أسابيع.

 
ويبدو واضحاً أن المدرب الإيطالي استاء من انتقادات طبيب المنتخب الكرواتي الذي قال إن أنشيلوتي السبب في إصابة مودريتش مجدداً.

 
وعن ذلك قال أنشيلوتي: يبدو لي أنه قادم من كوكب آخر ولا يدري شيئاً، أصيب مودريتش في 13 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي مع منتخبه، وكان في حاجة وقتها للراحة، لكن تم استدعاؤه للمشاركة أساسياً في مباراة النرويج التي لم تكن ذات أهمية، في حين أن هذه الإصابة ناجمة عن التحام قوي مع خصم ولم يكن أحد يستطيع تفاديها , بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وأكد أنشيلوتي أنه لا زال لديه أفضل فريق في العالم، على الرغم من الغيابات التي سيعاني منها غداً الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو.

 
وأضاف مدرب الريال ” نحن مستعدون لكل الاحتمالات، التدريب على ركلات الجزاء يعد أمراً معقداً بالنسبة لي، لأنها تعد مشكلة نفسية وتتعلق بالمناخ المحيط، لا يمكن خلق نفس الجو العام الذي سيكون بالمباراة “.

 
ووجه أنشيلوتي رسالة لمحبي الفريق، قال فيها: لدينا نفس رغبة وحماس جماهير الريال للفوز بهذه المباراة، ومعاً سنحقق هذا الأمر.

 
وبخصوص عدم تمكنه من الفوز على ” الأتلتي ” في أي من المواجهات الـ7 التي جمعت الفريقين هذا الموسم، قال: لم نفز لأن أتلتيكو كان قوياً للغاية ويمتلك صلابة دفاعية من ضمن الأفضل على الصعيد العالمي، ما فعلناه في مباراة الذهاب يمنحنا الثقة، وهذا هو ما سنحاول فعله غداً بكل تركيز ودون تسرع.

 
وأشاد أنشيلوتي بالفرنسي أنطوان غريزمان، وقال: قدم موسماً جيداً للغاية، سجل الكثير من الأهداف وتأقلم على لعب فريقه، علينا مراقبته لأنه خطير للغاية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها