جو هارت : مانشستر سيتي خذل نفسه في اللحظات الحاسمة

 

أكد حارس مانشستر سيتي الإنكليزي، جو هارت، أن فريقه مانشستر سيتي خذل نفسه هذا الموسم، وأن هناك حوارات صادقة جرت بالفعل، منذ هزيمة حامل لقب الدوري الإنكليزي 2-4 أمام مانشستر يونايتد قبل 9 أيام.

 
وخاض سيتي موسماً محبطاً تحت قيادة المدرب مانويل بليغريني، وتراجع إلى المركز الرابع بفارق 12 نقطة خلف تشيلسي المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

 
وقال هارت لموقع النادي الإلكتروني اليوم الثلاثاء: نحن لا نحتل المكان الذي يجب أن نكون فيه، كنا نريد حقاً الاتسام بالتحدي والمنافسة على اللقب مثلما حدث في السنوات السابقة , بحسب رويترز REUTERS.

 
وأضاف ” يجب أن نتسم بالصدق ونفوز بتلك المباريات لنرى إلى أين سينتهي بنا المطاف.. خذلنا أنفسنا في اللحظات الحاسمة “.

 
وتابع هارت في إشارة للقبي عامي 2012 و2014 ” الدوري في غاية الصعوبة، في المرتين اللتين فزنا بهما سارت الأمور بشكل جيد منذ البداية “.

 
واستطرد قائلاً: أدينا بشكل جيد في الكثير من المباريات هذا الموسم، إلا أن الفرق المنافسة استطاعت تقديم عروض أفضل أمامنا، حدث ما حدث ولا أسعى إلى أي نوع من الرثاء على ما مضى.

 
وقال هارت: الهزيمة أمام يونايتد مثلت ضربة قوية لنا، وكان من المحزن الخسارة في القمة بالطريقة التي حدثت لنا بعد البداية الجيدة للقاء، وذلك في إشارة لهدف التقدم الذي أحرزه الفريق في الدقيقة 8 عبر سيرجيو أغويرو.

 
وتابع ” جرى الكثير من الأخذ والرد والكثير من الحوارات الصادقة، كانت مباراة من الصعب التعامل مع نتيجتها “.

 
وسيستضيف سيتي الذي سينهي من دون أي لقب هذا الموسم منافسه أستون فيلا، الذي بلغ نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي في الدوري المحلي السبت المقبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها