ريال مدريد يرفض 150 مليون يورو للتخلي عن اثنين من نجومه

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني رفض عرضا مغريا من نادي تشلسي الإنكليزي للاستغناء عن ثنائي الفريق الملكي، الجناح الويلزي غاريث بيل والمدافع الفرنسي رافائيل فاران ، وفقاً لصيحفة إيلاف.

ونقلت وسائل الإعلام الإسبانية عن صحيفة “ذا صن” البريطانية أن إدارة النادي الملكي رفضت عرضا بقيمة 130 مليون يورو، نظير التخلي عن غاريث بيل ورافائل فاران لمصلحة النادي اللندني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “أس” المقربة من النادي الملكي أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الأندية الإنكليزية اهتمامها بالنجمين الفرنسي والويلزي، خصوصا من قبل تشلسي المتصدر الحالي للبريميرليغ، وأن آخرها كان عرضا بقيمة 135 مليون يورو رفضه النادي الملكي.

كما أشارت الصحيفة المدريدية أيضا إلى أن هناك تقارير إنكليزية تشير إلى أن هناك اهتماما كبيرا من أرسنال لضم اللاعب الإسباني فرانشيسكو إيسكو، وكذلك اهتماما من مانشستر سيتي بالتعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي.

وكانت الصحيفة البريطانية نفسها قد أشارت الأسبوع الماضي إلى أن نادي تشلسي يسعى للقيام بصفقة ثنائية مع نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة على أن نادي تشلسي يرغب بضم الثنائي غاريث بيل ورافاييل فاران خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البلوز قد رصدت مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل إتمام تلك الصفقة، بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو  الذي يعرف اللاعب الفرنسي الشاب جيدا.

الجدير بالذكر أن النجم الويلزي لا يزال يعاني مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي، حيث شارك صاحب الـ 26 عاماً في 43 مباراة وأحرز 17 هدفا، ما جعل وسائل الإعلام تتكهن برحيله، في حين أن المدافع الفرنسي لا يشارك مع الفريق بضفة أساسية في ظل وجود الثنائي سيرجيو راموس وكليبر بيبي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها