الداعية السعودي العريفي يتوقع تحول الشيعة إلى سنة أو ” زوالهم ” قبل أحداث يوم القيامة

توقع الداعية السعودي، محمد العريفي، عدم استمرار المذهب الشيعي في المستقبل، قائلا إن دراسته للأحاديث المتعلقة بالأحداث التي ستقع يوم القيامة عند المسلمين لا تلحظ لهم دورا، بخلاف من وصفهم بـ ” اليهود والروم “.

وقال العريفي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: ” رأي: سنوات أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان كما أشير لليهود والروم فاستنتجت أن الرافضة لهداية أو زوال “.

ويستخدم العديد من علماء الدين السنة تعبير ” الرافضة ” للدلالة على الشيعة، الذين يردون بدورهم باستخدام تعابير مثل ” النواصب ” ضد خصومهم ، بحسب ما ذكرت شبكة سي ان ان.

وتأتي تغريدة العريفي وسط حالة من التوتر تشهدها المنطقة على خليفة اتهام إيران بالتورط الواسع في دعم الأنظمة والحركات الشيعية بالمنطقة، وخاصة بسوريا والعراق واليمن، في حين دخل الرد الخليجي على ذلك الدور مرحلة جديدة عبر عملية ” عاصفة الحزم ” التي تقودها الرياض ضد الحوثيين باليمن.

 

ش

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. يعني شلون الله بدو يوفق من يتهم ام المئؤمنين بالزنا؟؟؟؟؟حتى لو ربحوا جولة حرب فسيخسرون في النهاية لا محالة

  2. لا حول ولاقوة الا بالله ** هل ياشيخ الرسول صلى الله عليه وسلم * أخبر ان هناك رافضة سوف يأتون بعده أو أشار الى كلمة شيعة * حتى ولا على عهد الخلفاء اشير الى ذالك ** المذهب الشيعي فكرة مستحدثة بعد العصر الراشدي لضرب الوحدة الاسلامية الحقيقية وتفريقها ** ونحن نتمنى أن يذهب هاذا المذهب بأهله الى الهاوية لكثر حقد اتباعه على اهل السنة والجماعة **

  3. السبب الحقيقي يا شيخي هو ان الاحاديث جميعها مزورة وكذب والنبي محمد عليه السلام لا يعلم الغيب كما اخبرنا الله في القرآن الكريم

  4. يافضيلة الشيخ ومن قال لك أننا نهتم أساساً بهداية الشيعة أو من لف لفهم إلى الإسلام ؟ أتعتقد حقاً يا فضيلة السيخ بأن أمثالهم من الحاقدين على الإسلام يمكن هدايته أو أنهم فعلاً مسلمين ؟ في ستين ألف داهية إذا اهتدوا أو لم يهتدوا المهم أن نعلن أنهم ليسوا مسلمين وخليهم يحلوا عنا هم وكذبهم ولطمياتهم ونواحهم .

  5. ههههههههههههههه … اين ملائكتك ..التي حاربت في سوريا من اجل الديقراطية والتعددية السياسية ….

  6. ياترى مااستنتجت شو ممكن يصير مفاسد بشعب سوريا بسبب إعلانك الجهاد فيها ياألمعي

  7. يعني الأفضل ان تقولوا خير وتجيبوا بشكل علمي او تصمتوا يعني الأمة ليست بحاجة الى سفهاء مثلكم هذه الفئة الضالة هم اقلية ,ومن تاريخهم لا نرى سوى الحقد والفتن واللطم والجهل ومايفعله المجوس وكلابهم الان ويعودون فطايس والكثير من الامة كشف مكرهم وغدرهم فلا استبعد ان ىيصبحوا قلة لاقيمة لهم

  8. والله كل علمك لايساوي بول الكلاب والله انا لست شيعيا ..انا كردي بس والله هذا قرف مو علم ومالك علاقة بالدين انت ومملكتك..انا ما من علامات القيامة ولا الملائكة اخبرتني اعرف انكم الى زوال مادمتم تتحدثون هكذا يارجل شوف العالم وين وصلت وانتو لسا شيعة وسنة وبلوط….الانسان بأدبه وحبه للخير ومساهمته في سعادة الناس مو بكلام نجس متل كلامك شوف علماء الغرب شوف حكمتهم وتواضعهم وتضحيلاتهم..الل لايهديك

  9. أكيد سيدخلون الإسلام ويتركون دين الخميني النجس. لأن الحق في عصر الفضائيات والفيس بوك لم يعد يخفيه معمي الظلام.
    الكثير من شيعة لبنان والسعودية أصبحوا مسلمين فكريا فهو يرفضون سب الصحابة ويرفضون سفاح المتعة ويرفضون اللطم وشق الرؤوس. لم يبقى سوى أيتام سفاح المتعة من الفقراء الجهلة ومن فقراء جنوب لبنان الذين يتبعون إيران لأجل المال.
    الله يهديكم ياشيعة للإسلام .

  10. هاد لساتو بهداك العصر ؟؟ تبع معاوية قتل الحسين وعلي .. واكل هم مين بدو يضل شيعي ومين بدو يصير سنى ؟؟ وفي ملايين بيسمعوا لهيك متخلف وبفكروه حكيم زمانو.. لاحدا يستغرب اي شي عم يصير ببلاد البدو .. مادام في اغبياء لهالحد فهاد الوضع الطبيعي لهيك مناطق ..

  11. المشكلة عند الجوز أنه لا يوجد مرجعية، كل ملتحي (أو منقبة ) يحق له أن يفتي إذا وجد من يسمع له.
    ولكن والحق يقال أن الشيعة (برغماتيين) أكثر من السنة وهذا ما يرجح تسويق مذهب رديف من الشيعة لتجديد جوهر الإسلام الذي تلطخ بالإرهاب.
    وعلى السنة أن تصحوا بسرعة قبل فوات الأوان.