جامعة بريطانية تطور آلة جديدة لإلتقاط ” سيلفي ” ثلاثي الأبعاد

أطلقت مجموعة من طلاب جامعة بريطانية، آلة تتيح لمستخدميها التقاط صورة “سيلفي” ثلاثية الأبعاد، سيتم تطبيقها قريباً في لندن ، الطلاب استغلوا هوس التقاط صور السيلفي المتنوعة الذي غزا العالم، وأصبح أمراً أساسياً يقوم به المستخدمون مع هواتفهم المختلفة.

وتعتبر آلة التصوير الأمامية أهم ما يميز أي هاتف بالنسبة لأغلب المستخدمين، ولهذا ظهرت عصا السيلفي التي تساعد في التقاط صور لنفسك ومع أصدقائك بسهولة ، بحسب شبكة الخليج أونلاين.

ويبدو أن ذلك كله لم يعد أمراً كافياً لمحبي السيلفي، لذلك قام مجموعة من الطلاب بجامعة لندن بإطلاق أحدث وسيلة لالتقاط صور السيلفي، وهي عبارة عن آلة حديثة متطورة.

وتعتبر آلة السيلفي الجديدة بحسب ما ذكره موقع businessinsider البريطاني، أحدث الوسائل في مجال صور السيلفي، وكل ما على المستخدم القيام به هو الوقوف بداخلها، لتقوم هي باللف حوله، وتلتقط له صور سيلفي ثلاثية الأبعاد من جميع الجهات، لكي تكون حقيقية لأقصى درجة، وتصنع مجسماً صغيراً لنفسه كنسخة مصغرة منه.

الآلة الجديدة التي أطلقها طلاب جامعة لندن، تحمل اسم Shapify Booth، وستكون متاحة في شوارع لندن مثل أكشاك التصوير الفورية القديمة، ولكن بشكل أكثر تطوراً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها