روبرت ليفاندوفيسكي جاهز لموقعة برشلونة بـ ” القناع “

يبدو أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني سيكون لائقا لمواجه برشلونة الإسباني الاربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري ابطال أوروبا، على الرغم من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الرأس.

وحام الشك في الأيام الأخيرة حول مشاركة الهداف البولندي أمام برشلونة الاسباني بعد تعرضه لكسر في الخد إثر اصطدامه بحارس مرمى بوروسيا دورتموند خلال مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس ألمانيا الأسبوع الماضي.

وشارك النجم البولندي في الحصة التدريبية التي خاضها الفريق البافاري على ملعب كامب بعد ساعات من وصوله الى برشلونة، وظهر اللاعب وهو يضع قناعاً لحماية وجهه، ما يعني أنه سيكون لائقا لمواجهة الفريق الكاتالوني يوم الأربعاء.

وبات في حكم المؤكد أن يشارك اللاعب أمام برشلونة وهو يرتدي القناع، في حال قرر المدرب الإسباني بيب غوارديولا الدفع به في المباراة سواء أساسيا أو احتياطيا ، بحسب ما اوردت صحيفة إيلاف.

وأكد غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن ليفاندوفيسكي سيكون له خيارات المشاركة اذا كان في وضع مناسب قبل المباراة.

جدير بالذكر أن النجم البولندي يعتبر أحد الركائز الأساسية للفريق البافاري وساهم بشكل كبير في إحراز الفريق للقب الدوري الألماني، علما أنه سجل تسعة أهداف في آخر 11 مباراة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها