فرن آلي حديث يبعث الحياة في بلدات بريف إدلب من جديد ( فيديو )

على قدم وساق يجري العمل على تجهيز الفرن الآلي الجديد في قرية رام حمدان الواقعة في ريف إدلب ، فهذه القرية التي تضم المئات من العائلات ظلت تعاني منذ خروجها عن سيطرة النظام قبل اكثر من عامين مشاكل عديدة في سبيل تأمين رغيف الخبر للأهالي.

فالفرن القديم في القرية لم يعد إنتاجه كافياً لتغطية حاجة أهالي القرية نظراً للكثير من الصعوبات والمعوقات التي ظل يعمل فيها طيلة الفترة الماضية، ما فرض حاجة ملحة لوجود فرن آخر يقوم بهذه المهمة، حاجة زاد من إلحاحها توافد العشرات من العائلات النازحة من قرى أخرى إليها وخاصة بعد سيطرة الثوار على مدينة إدلب.

جهود كبيرة بذلها مجلس قرية رام حمدان بالتعاون مع منظمة “كومنيكس” لتأمين هذا الفرن الآلي بكل معداته، و الذي من المتوقع أن يحل مشاكل توفير الخبر للقرية و محيطها بعد ان كان يضطر سكان القرية يضطرون للحصول عليه من القرى والبلدات الأخرى ، وينتظر سكان قرية رام حمدان والمسؤولون في مجلسها المحلي أن يدخل الفرن الجديد في الخدمة سريعاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. مبروك وعمل جميل ومهم ** ولكن ياعكس السير عرفنا انه فرن حديث وأنه في رام حمدان بريف ادلب * هل من الممكن اين يقع تماما واحداثياته وجنب الصيدلية والا مبنى البلدية ** والله عيييييييييب خلوها مخفية يعني خلص صار في حظر جوي
    وفي مضاد طائرات البراميل ** يعني ننتظر قصفه قريبا لاسمح الله ***