نصر الله : جبهة النصرة ” فصيل شامي ” و جيش الفتح هو نفسه القاعدة .. و ” لا حدا يضيع بالأسماء “

اشار الامين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله الى انه “عندما حصل الإجتياح الاسرائيلي في العام 1982، إختلف اللبنانيون في التفسير والفهم، فبعض اللبنانيين كان لهم فهم واضح وتشخيص صحيح لأهداف الاجتياح وللخطر الإسرائيلي ولم يصدقوا ما كان يقال، ولكن مع الأسف كان هناك آخرين على موجات مختلفة، بعضهم كان يراهن على الاجتياح ويعلق عليه الآمال ويدخلون معه إلى مناطق لاحتلالها ويشاركون في المجازر وبعض هؤلاء اكمل هذه المساعدة حتى إلى يوم 25 أيار في العام 2000، والبعض الآخر لم يرى في الاجتياح أي مشكلة لكنه لم يتعاون، وهناك صنف آخر كان على الحياد بالمطلق لا يعنيه أي شيء بل يبحث عن مشاكله الشخصية ليحلها، لكن كان هناك صنف لديه فهما صحيح لهذا الخطر ورتب على هذا الفهم موقفا وكان له ارادة، وكان هناك اناس يشاركون المقاومة في فهمهما لكنهم لم يحركوا ساكنا، أما الذين أمنوا بالمقاومة وسلكوا طريقها كان لديهم الإيمان بالقدرة على صنع النصر وإلحاق الهزيمة وأن ما حصل ليس مكتوبا”،  موضحا ان “من هنا انطلقت المقاومة، من بيروت العاصمة إلى الضاحية والضواحي، إلى صيدا والبقاع الغربي وراشيا وتواصلت”.

وفي احتفال عيد المقاومة والتحرير بمدينة النبطية، اشار نصرالله الى انه “منذ انطلقت المقاومة، انقسم اللبنانيون في الموقف السياسي والإعلامي، فكان البعض يتحدث عن الاسرائيلي كصديق وحليف بل كان ينظر ويتحدث عنه كمنقذ، وعندما يريد أن يتحدث عن اعتداءات الاسرائيلي على اللبنانيين كان يبرر ذلك ويحمل المقاومة المسؤولية ويعتبر أن ما يقوم به الاسرائيلي هو مجرد ردود أفعال على المقاومة”، مضيفا:”وكان هناك دائما من يتهم المقاومة بوطنيتها، ويقدمها كمرتزقة لسوريا وايران ويغطي جيش لحد ويتعاطف معهم، في المقابل كان هناك من يؤيدها سياسيا وشعبيا ودافع عنها إلى يوم الإنتصار”.

واوضح نصرالله انه “على ضوء الفهم والتشخيص وتوفر الارادة والعزم، انطلقت المقاومة المسلحة، اللبنانية والإسلامية والفلسطينية، هذه المقاومة بمختلف قواها وفصائلها نجحت خلال 3 سنوات فقط الحاق الهزيمة بالاسرائيلي وفرضت عليه دون قيد أو شرط الانسحاب من بيرون ومناطق اخرى وصولا إلى الشريط الحدودي المعروف وثبتت من خلال هذه الوقائع جدوها ومع ذلك استمر النهج السياسي والإعلامي الطاعن”، مشيرا الى انه “بعد الانسحابات الاسرائيلية، وصلت المقاومة عملها حتى العام 2000 حيث الهزيمة الاسرائيلية المزلة بلا قيد أو شرط وكانت انتصارا واضحا قويا”.

واكد نصرالله ان “هذا الانتصار بعد توفيق الله صنعه بعض اللبنانيين، لكن هذا الإنتصار الذي صنعه هذا البعض أراد أن يكون لكل اللبنانيين”، مشددا على ان “كل العمالة والطعن لم تمنع المقاومة من اهداء النصر لكل اللبنانيين، والذي يتنعم ببركات هذا الإنتصار من العام 2000 هو كل اللبنانيين”.

ولفت نصرالله الى “اننا باالارادة كتبنا ما كان يجب أن يكتب، وبركات الانتصار عمت على كل اللبنانيين، والمقاومة في مثل هذه الأيام تعاطت بكل إنسانية مع كل الذين تعاملوا وقدمت نموذجا أخلاقيا في التعاون، ومع ذلك البعض يحاول أن يشبه فصائل المقاومة بتنظيم “داعش”.

وسأل نصرالله:”لو لم يكن لدى هذه البعض من اللبنانيين هذا الفهم للخطأ ولم يكن لديهم هذه الارادة والعزم للفعل المقاومة ماذا كان سيحصل؟ لو لم تكن هناك مقاومة أين كان سيكون الجنوب والبقاع والضواحي والشمال؟”، مؤكدا انه “لولا المقاومة كانت اسرائيل ستمتد إلى كل لبنان”، لافتا الى انه “يجب أن نعرف هذه النعمة وأن نشكر هذه النعمة ونحافظ عليها لأننا بحاجة إليها في مواجهة كل الأخطار القادمة”.

واشار الى ان “البعض من اللبنانيين لم ينتظر جامعة الدول العربية ولا هيئة الأمم المتحدة ولا أميركا ولا الغرب، أتكل على الله وعلى أبطاله وعلى أصدقائه في ايران وسوريا، وانطلقت المقاومة”.

ورأى نصرالله ان “اليوم التاريخ يعيد نفسه بعناوين جديدة، فالمشروع الذي يتهدد دول المنطقة ومجتمعاتها وجيوشها هو هذا المشروع التكفيري المتوحش، ولو أخذنا أخر نموذج لهذا المشروع وهو داعش، يسفك الدماء ويقتل ويدبح وينهب ويعبر عن وحشية تجاه كل ما هو حضاري أو انساني، وداعش ليس مجموعة صغيرة بل هو تمتد، وموجود على مساحة من سوريا وعلى العراق وفي سيناء وفي اليمن وأفغانستان وباكستان وليبيا وشامل افريقيا ونيجريا، وأول من أمس عبرت عن وجودها الميداني في السعودية، ويمكن أن تعبر عن وجودها في كل مكان”.

واوضح السيد نصرالله ان “جبهة النصرة هي كداعش لكنها فصيل شامي، ويعمل على اعطاء اسم جديد هو جيش الفتح، وجيش الفتح هو النصرة أي القاعدة ولا أحد يضيع بالاسماء”، مشيرا الى انه “بناء على كل التجربة السابقة، للأسف ما زال هناك من يدس رأسه بالتراب ويقول أن ليس هناك خطر وهناك من يقف على الحياد وهناك من يساند ويراهن ويرى في هذه الجماعات الإرهابية صديقا وحليفا ويقدم لها الدعم والمساندة”.

ولفت نصرالله الى “اننا أمام خطر لا مثيل له في التاريخ، فماذا فعلت داعش في العراق وسوريا، مع كل الناس، حتى داخل أبناء المنهج الواحد، بدل أن يتوحدوا تقاتلوا وذبحوا بعضهم البعض”، مشيرا الى “اننا اليوم أمام خطر لا يتحمل وجود الاخرين، هذ الوضع متوحش تكفيري في مواجهة كل شعوب المنطقة، الذي يسلم هو من يقبل بفكرهم ويبايع خليفتهم، أما الباقي فلا مكان له”.

وقال نصرالله:”نصيحتي للمراهنين والساكتين راجعوا حسابتكم لأنكم ستكونون أول ضحايا داعش والنصرة، وأول هؤلاء الضحايا قادة ونواب تيار المستقبل والكل سيكون ضحايا داعش والنصرة”، متوجها للمسيحيين بالسؤال:”هل موقف قيادات 14 آذار تحميكم من القتل والدمار وتحمي كنائسكم؟”، معتبرا انه “يجب المبادرة والبحث عن خيارات المواجهة مع هذه الجماعات المسلحة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫42 تعليقات

    1. يا الله ياجبار احمي القائد بشار ..ياالله يا الله انصر حسن نصر الله …. لبيك يا بشار …….لبيك نصر الله …… هيهات من الذلة ……الموت لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة.

    2. قرفنا من هذه الشعارات الجوفاء الفارغة الكاذبة … الشهادة .. اي شهادة ايها المنافق الجبان .. هل أنتم تؤمنون بالشهادة ..
      لو لا أن عقيدة النصيرية تقول بالنسخ والحلول .. اي أن من يموت ستحل روحه في جسد جديد ويقولون عن الشخص الذي حلت به روح شخص متوفى (مجيـّل) … لرأينا النصيرية يفرون من الموت إلى أقاصي الأرض أكثر مما يفرون الآن .. وبشكل أسرع وأجبن من هؤلاء الذين فروا من مشفى جسر الشغور .. ففطسوا مدبرين هاربين ..

    3. لحالك بشار
      بشار قتل اولادنا
      الله لافقك لاانت ولابشار

    4. ابن المتعة .. ابنه فطس وهو سكران بسبب خلافه مع مجموعة من السكارى على الراقصات في ملهى ليلي .. فجعل منه هذا القذر نصر اللات شهيد ..
      ما الذي نتوقعه منه .. ابن الوسخة ..

    5. غريب منين طلعت بهالقصة عن الشهيد هادي ؟؟!! سكارى و راقصات ؟؟!!
      أمرك غريب!! نسيت انو جثمانه تم استيعاده من أيدي الصهاينة بهد استشهاده على الجبهة؟؟!!
      الله تعالى سيحاسبك على تبليك على الشهيد و على الكذب و على اتهام الناس بالباطل.

      ارجعوا إلى الله … ارجعوا إلى الله … ارجعوا إلى الله …

      و سامحونا

    6. اسمع من الآخر …
      أخر إنسان يمكن أن أصدقه هو حسن نصر اللات .. وأي شخص يعلن أنه يؤمن بالتقية … هذا لا أصدقه ولو حلف وشبع حلفان …
      كيف لنا أن نصدق من ثبت كذبه في كل شيء .. وانفضح أمام الجميع .. حتى أمام جمهوره …
      كيف لي أن أصدق من ثبت كذبه في الممايعة والمقاولة وثبت أنه جندي قذر عند ملالي طهران والعمائم السود .. كيف لي أن أصدق من كان يحلف بأنه لا يوجد عنصر واحد من حزب اللات في سوريا ثم يعترف بوقاحة بأن عناصر حزب موجودون الله في سوريا ولكن لحماية المراقد الشيعية .. ويفصل ويقول أن مهمة عناصر حزب اللات هي فقط حماية مقام السيدة زينب في دمشق .. ثم نراه في حمص وحلب …
      هل تريدني أن أصدق عملية تبادل طرفاها حزب اللات الذي أثبتنا كذبه .. والطرف الآخر إسرائيل .. إلا إذا كنت تقول أن لإسرائيل صدقية … فمن أصدق؟ نصر اللات الكاذب المأفون .. أم إسرائيل المجرمة ..
      أنا أصدق الشرفاء أمثال أنور مالك وغيره ممن تحدث عن كيفية وفاة هادي نصر اللات بالإثباتات …
      شاهد اليوتيوب ثم انظر كيف أن كلامك يرتد عليك على كذبك ومساندتك للكاذب ابن الكاذب خريج خم حسن نصر اللات:
      https://www.youtube.com/watch?t=104&v=hHHstWCZgas

  1. مسكين حسن زميرة أكل خازوق مرتب في سوريا وقريباً سينهار نظام صديقة الأهبل بشار الأسد وسيهربان معاً إلى طهران عند سيدهم المعتوة خامينائي
    ( إلى مزبلة التاريخ )

  2. لم يذكر حسن زميرة ان الذي ساعد الكيان الصهيوني على احتلال لبنان كان الجيش السوري ايام حافظ البائد ولم يذكر ايضاً ان منظمة التحرير الفلسطينية وفصائل لبنانية سنية هي التي كانت تتصدى للكيان الصهيوني بينما هو واعوانه كانوا في حالة انتظار وترقب.

    1. اضيف الى ما قلته ان هذا المجرم صادر المقاومة بكاملها وجعل منها قوة شيعية محضة ليس من اجل محاربة اسرائيل رغم ماحصل بينه وبينها وانما لخدمة مشروع الولي الفقيه واليوم هو يستثمر هذا الحزب المجرم لصالح ايران واذنابها وفي طليعتهم النظام القاتل الارهابي المدعوم باول دولة ارهابية بهذا الحجم دولة الولي الشيطان

    2. الكلب حافر باع الجولان وأتفق مع أسرائيل وأمريكا على حكم سوريا مقابل ذلك وأن يقوم حافر بدور كلب الحراسة للحدود.
      وسمحوا له بدخول لبنان لكي يقضي على السنة ويبقي فقط كلاب حراسة أوفياء على الحدود كهذا الكلب زميرة من أنسال أبناء المتعة.

  3. كل يومين بيطلع وبتفلسف وبيعطي رأيه في الوضع في سوريا ماعاد عندو شغلة غير سوريا ويهاجم بعض الدول العربية ويمجد المجوس وطائفته ويكشف عن حقده وجهله ويخدع الحمير والجهلة الذين يستمعون اليه ببعض الشعارات والقصص العاطفية

  4. إصرار أبو زميره عجي إيران على ايصال فكرة أن من يقاتلهم بالقلمون وغير القلمون هم القاعدة مهما تعددت الاسماء حسب وجهة نظره رسالة واضحة لامريكا واسرائيل على أنه وحزبه يقاتلون نيابة عنهم ضد الارهاب السني المتمثل حسب قناعة الغرب بالقاعدة ومشتقاتها من النصرة والفصائل التي تقاتل ضده وضد نظام الاسد.

    من قبله قالها صبي ايران بشبوش عبر ابن خالته مخلوف وبكل وضوح إن أمن اسرائيل من أمن نظام الاسد وها هو عجي إيران يستميت بالتذلل والخنوع للغرب واسرائيل وهو يكرر النصرة ارهابية كما وضعتموها ولاتصدقوا أن جيش الفتح وكل الفصائل التي تقاتله وتقاتل جيش الاسد منفصلة وبعيدة عن تصنيفكم للارهاب وأنا والاسد فقط من يحارب الارهاب الذي يمكن أن يصل لكم…. طبعا كلما زاد الخطر زاد نباح الكلاب.

  5. الثورة السورية ثورة عظيمة كشفت الكثير من الخفايا التي كان الكثير من العرب مخدوعين فيها وآخرها هو خطاب نصر الشيطان الاخير والذي اضطر فيه لخلع عباءة الكذب والتقيه التي تستر بها لسنوات خدّعات وأطل بوجهه الحقيقي عندما وجه عبر خطابه رسائل طوبزه لامريكا واسرائيل عبر بوّابتهم بوابة محاربة الارهاب السني طبعا وأخذ يكرر ويحاول أن يقنع أن كل الذين يحاربهم هم من القاعدة وأن محارية القاعدة أصبح قاسم مشترك بينه وبين أمريكا واسرائيل…..

  6. أتباع النصرة و تنظيم الدولة الأسلامية و بقية الفصائل كانوا يوماً ما فلاحيين بسطاء و مزارعيين يكافحون وراء اللقمة و خريجيين جدد من الجامعات و ناس فقراء بالكاد مستوريين حتى أتيت و بشار المجرم فقتلتم أهلهم و شردتموهم و حرقتم زرعهم ونسلهم و دمرتوا منازلهم و يتمتم أطفالهم و اغتصبتم نسائهم . لماذا تجافي الحقيقة ايها الكاذب هل يستطيع سني واحد العودة للقصير بينما هي مملؤة بالشيعة و النصيريين و المسيحيين .
    ليس الحق عليك و لكن كما يقول المثل السوري : غيبة السبع خلت للنذل هيبة .
    للأسف ملوكنا و رؤسائنا بتوع الرز و الموز و لاس فيغاس لا يعتمد عليهم في وقت الشدائد لأنهم أما مخمورون أو سكارى , و لكن الدولاب بدأ بالدوران و هؤلاء ستدوسهم شعوبهم للتفريط في حقوق الأمة مما يجعل أقليات مجرمة مثلك تتطاول على الأغلبية المقهورة .

  7. لكل قوم دواعشه وفواحشه، ودواعش الفُرس هم أيتام صاحب العمامة السوداء أعلاه.. سوّد الله وجهك يا حسون الملعون!!

  8. مافي فرق بينك وبينهم ! أنت كمان مع حزبك تقاتلتم مع حركة أمل الشيعية وذبحتم بعضكم البعض في الحرب الأهلية اللبنانية ! ولولا تدخل الجيش السوري كان خلصتو على بعض ! كلكم أوباش متطرفين سواء كنتم شيعة أو سنة !
    لا تعمل حالك ديمقراطي أنت وعمامتك !

  9. الماعز غير الجدي
    والخروف غير الغنم
    والحصان غير الفرس
    والدجاجة قبل البيضة والبيضة قبل الدجاجه

    قلتها انا مرارا وتكرارا
    ان هؤلاء المرتزقة اذا باشوا يخوروا ويشطحوا بالكلام

    اعرفو انهم اقتربوا من الهاوية

    تباااااا للمجوس وذيولهم ومؤيدوهم

    تبا لكم

  10. تحرض النصارى واﻷقليات وكأنهم أبرياء على المسلمين. …..الم يقل الماروني الحاقد على قناة الجزيرة مايكن به كل نصارى العالم …..وهل اكل كتفنا نحن المسلمين الا من خبث اﻷقليات وعمالتهم لكل عدو متربص بالمسلمين ابتداء من اﻷرمن وانتهاء بالروافض …….باقية وتتمدد

    1. لو انت تتبع لذرة من شئ اسمه “اسلام”:الم یامر الله الناس بعدم التعمیم؟ اجبنی بکلمة “نعم” او “لا”؟؟؟ عندما تقول “آمنت بکتاب الله” الیس فی کتاب الله “و لا تزر وازرة وزر اخری”؟؟ انت بقولك هذه اما کافر بهذه الآیة و اما ان تنافق مع نفسك( و الثانی اسوء)… واحد حمار نهق ع الجزیرة و واحد بغل جالس امام الجزیرة یصدق…

    2. ((من شيء اسمه إسلام)) .. هذه مكانة الإسلام لديك .. شيء .. يا منافق

  11. هناك من يدس رأسه في التراب وهناك من يدس رأسه في دبر المرشد كحال أبو زميرة وحزبه .

  12. طبعا و من الواضح بان حزب اللَّات ،،عصابة مرتزقة صهيونية ١٠٠٪. !!

  13. لا بد من ملاحظات على كلام هذا الدجال حتى لايتوه الناس بسرده الكاذب للحقائق التي يزورها ويتعمد ترتيبها بشكل تخدم مشروعه الفارسي والنظام القاتل في دمشق
    – اوافقه الراي ان المعركة ضد الارهاب منذ بدايتها وليس من سنة اوسنتين فقد بدأت ضد الارهاب الذي يمثله نظام القاتل ابن القاتل منذ البداية وضد ارهاب حزب الشيطان وفارس وملحقاتها ولا اريد ان اذكر الادلة فهي تملأ الكوكب الارضي طولا وعرضا
    – بدأ تدخل هذا المجرم في سوريا هو حزبه الارهابي التكفيري من اليوم الاول للثورة يوم لم يكن هنالك نصرة ولا قاعدة ولا داعش بل كان عدد كبير من قادتها في السجون السورية والعراقية وتم اطلاق سراحههم عن عمد وتصور مسبق لما سيحدث على ايديهم
    يجتر هذا الدجال تاريخ المقاومة ولكنه يتجاهل انه الغى كل اصناف المقاومة وساهم في تشريد واغتيال قادتها بالتعاون مع النظام المجرم واحتكر كل شيء لنفسه لينتهي به الامر حارسا للحدود الاسرائيلية في لبنان وزميله الممانع يحميها في الجولان
    – يتسول هذا المغرور الان ان يقف من كان يسميهم بالشيطان الاكبر ليقاتل الى جانبه متذرعا بالارهاب والقاعدة ويذكرني بالمتسولين الذين يجلسون امام المسجد يقولون من مال الله وهو يقول من مال امريكا وسلاحها يامحسنين قفوا معنا
    – يخوف هذا القاتل المجرم الناس من داعش ولن انكر خطرها ولكنه يتناسى خطر حزبه الذي لا يقل عن داعش اجراما ولا زال اجتياح بيروت والقتل الذي مارسه وتطويق قادة لبنانيين واعضاء في المجلس النيابي في منازلهم في ذاكرتنا
    – يتناسى هذا الافاك الذين قتلهم النظام المجرم وحزب الشيطان بدأ بكمال جنبلاط والشيخ حسن خالد ورينيه معوض وجورج حاوي وجبران تويني ورفيق الحريري وليس اخرهم وسام الحسن
    – ان الضعف والهوان الذي وصل اليه هذا المتغطرس والذي كان قبل اشهر فط ينفش ريشه كالطاووس قبل ان ينتفه ثوار سوريا الابطال
    منذ متى يطلب هذا المنتفخ المشاورة من احد لاتخاذ خطوات او اعداد خطط لقتال احد فهو يتحكم بقرار الحرب والسلام ضاربا عرض الحائط بكل لبنان ولا زال هذا البلطجي يمنع حتى اليوم انتخاب رئيس لبناني وجر البلاد الى حرب مع اسرائيل واعلن ندمه بعدها واجتاز الحدود الى سوريا دون اذن من احد والان يتباكى على لبنان ويعلن خوفه علما انه السبب الرئيسي في وصول من سماهم بالارهابيين الى لبنان
    لو اردت ان اكتب مجلدا عن هذا المنافق الدجال لما كفاني ولكن ليس هنا مكان المجلدات واختم لاقول ان على شعب لبنان ان يقف في وجه هذا الفارسي النجس ومنعه من التلاعب بمصير ابنائه ومقدراته فقد استولى هذا الدجال على كل شيء في لبنان واليوم يريد ان يجر الجيش اللبناني والشعب اللبناني لمعركة مع الشعب السوري متذرعا بالارهاب والتكفيريين
    ويح لك ايها الدجال وهل يوجد منافق وكذاب وارهابي وتكفيري وفارسي يعمل للاطاحة بكل القيم والمبادئ ويسلخ لبنان وسوريا والعراق واليمن عن عروبتهم بل ودياناتهم مثلك
    ايها الافاك انت على وشك الرحيل الى جهنم فلا تاخذ احدا حتى من الشيعة واذهب وحدك الى الجحيم

  14. الكلب عندما يشعر بالخطر اقترب منه يزداد نباحه فهذا حسن زميره نباح نهاق ومع ذلك سيتم الدعس على هذا الصغير ابن المتعة

  15. كلبان : أحدهما جحش صفوي…
    والآخر كلب علوي يسمي نفسه أسداً ….
    ………………………………………………………………..
    لم يكتف ِ العلـــويّ بالســـرقات ِ …… بل جاء يقتـلنا بحزب اللات ِ
    وبشيعة ٍعمياءَ يزحف جمعــها ……..زحفاً كأسراب من الحشرات ِ
    جاؤوا إليــنا كالحمـير يسوقهــم ْ …….جحش ٌ بلا رسن ٍ ولا مخلاة ِ
    فالصق حذاء ك فوق لحيته ِ كما……….لو كنت تمسحه على فرشاة ِ
    يلقي بهم في النار وهو محصن ٌ ……. يلقي لهــم بحماسة ِ الكلمات ِ
    تباً لقوم ٍ …! قد أتوا من متعة ٍ…….. صفوية ٍ كلبـــــية ِ النزوات ِ
    تباً لطائفـة ٍ تبـــــــيع وجودها ……….من أجل فأر ٍ أهتر النــبرات ِ
    يلقي بهم نحو الجحيم فإن قضوا …….. فيـها يقايضهم على معـزاة ِ
    كلــب ٌ .. يسمّي نفــسه أســداً إذا ……..ألقمــــته حجراً عــوى بفلاة ِ
    فارفسهُ رفساً واستمع لنــــباحه ِ…. …متحشرجاً يسعى إلى الإفلات ِ
    وادعسْ على المعتوه تخرجْ روحه…… من دبره في أنكر الأصوات ِ
    وادفـــع بسيفك في حلوق نسائهم ……. واجعل ذراريَهم بلا قحبات ِ
    لاتلمــس المعــــتوه فهو ملوث ٌ ………والسم في الأحياء والأموات ِ
    وابصق عليه اينما صادفــــــــته ……..واقذفه ُ عن بعد ٍ بألف حصاة ِ

  16. الی متی تسکتون علی اجرام داعش و النصرة ….. هذه لا تحتسب جرایم بنظرکم صح.؟؟؟. انتم بس تقاتلون من قاوم الصهاینة.. الیس اهل الرمادی و تدمر من اهل السنة ؟؟؟

    1. الكذب على حجم الألم …
      أيها الفاجر .. من هؤلاء الذين قاوموا الصهاينة !!؟؟
      منذ 1973 والحدود السورية الإسرائيلية أهذا وأسلم من حدود سويسرا مع النمسا …
      ثم أن الذين فطسوا في تدمر هم من لجان الانتفاع الوسخي (الدفاع الوطني) .. والعشرات من ميليشيات البعث المجرم الطائفية … فعلى من تحزن يا قرد ..

  17. انت تعترف ان جبهة النصره فصيل شامي اما انت ففصيل ايراني مجوسي في بلاد الشام يجب استئصاله وسيكون على يد المجاهدين الشاميين ان شاء الله

  18. تبارك الله سماحة السيد عودنا على اطلالاته الدائمة والمكثفة
    يعني فينا نقول انه سماحته وجه اعلامي متل هيفاء وهبي

    دخيل زميرتك ياحسوووووووووون

    وحياة زميرتك وصرمايتي سوا لتنشحط ببيروت

  19. اقول لك انتظر جيش الفتح الذي شيفتح بلادكم رغم عن انفكم ايها القذرة ايها المعتوه حسون الشيطان

  20. قطع الله صوتك أيها الحنزير زميرة عفوا أبو هادي الشهيد الفولصو شهيد الكبريهات الذي نقله زميرة بالكذب من قتيل في الخمارات لاجل بنت متعة لشهيد على الجبهات. طبعا إسرائيل أعطته هذا لأنه من مصلحتها أن يكون كلب الحراسة زميرة ذو سمعة جيدة لكي يقوم بواجبه بالحراسة بشكل ممتاز كما يفعل اين عاهرة الجبل بشار وقبله أبيه القواد حافظ.

  21. زميرة أبن أم حسن متعة صار يفسي من كثر النفخ . كل يوم على البلازما نازل تزمير.
    رايح يصير فوفوزيلا. الله يطقلك شي عرق وطفطس أثناء التزمير لكي تخلد كزميرة خالدة تطوط بجنب القواد الخالد حافظ الجحش.