جيش الإسلام يعدم 18 عنصراً من عناصر تنظيم ” داعش ” في دمشق

نشر “جيش الاسلام”، شريط فيديو الاربعاء يتبنى فيه اعدام 18 عنصرا من تنظيم داعش ردا على اقدام “داعش” على قتل عناصر منه.

وكان تنظيم “داعش” نشر الخميس الماضي شريطا يظهر اقدام عناصر منه على اعدام 12 عنصرا من فصائل قاتلت ضده بقطع رؤوسهم، قائلا انهم اسروا خلال معارك في الغوطة الشرقية في ريف دمشق، وبينهم عناصر من “جيش الاسلام”.

واعتمد الشريط الذي اعده “جيش الاسلام” تقنيات تصويرية ومؤثرات صوتية وموسيقية شبيهة بتلك التي يستخدمها تنظيم داعش في اشرطته الترويجية.

وظهر في الشريط 18 رجلا باللباس الاسود مقنعي الوجوه وموثوقين بقيود وكرات حديدية ثقيلة في اقدامهم مع سلاسل حديدية ضخمة في ايديهم واعناقهم، وهم يسيرون الى جانب عناصر من “جيش الاسلام” ارتدوا اللباس البرتقالي، وهو لباس سجناء غوانتانامو الذي يلبسه تنظيم الدولة الاسلامية لضحاياه قبل اعدامهم.

وتحت عنوان “قصاص المظلومين من الخوارج المارقين”، يقوم عناصر “جيش الاسلام” بازالة الاقنعة عن وجوه الاسرى ال18 الذين جثوا ارضا قبل ان يطلقوا النار على رؤوسهم من الخلف من بنادق حربية.

وتضمن الشريط صورا مروعة التقطت من زوايا عدة لعمليات اطلاق النار مع تدفق الدماء من الرؤوس وانتشار بقع الدم على الارض.

وذكر احد مطلقي النار قبل الاعدام ان العملية تنفيذ لقرار “القيادة العسكرية في جيش الاسلام بالحكم بالاعدام على شرذمة من هؤلاء المارقة”، مؤكدا على “المعاملة بالمثل”.

وتبلغ مدة الشريط حوالى عشرين دقيقة. وذكر فيه انه “رد على التسجيل المرئي الذي صدر عن التنظيم الخارجي داعش بحق اسرانا في تل دكوة”، مشيرا الى معركة كبيرة وقعت في شباط/فبراير بين الطرفين في هذه المنطقة من ريف دمشق.

وقال “جيش الاسلام” إن تنظيم داعش ينسق مع نظام الأسد من اجل “اقامة ولاية داعش” في الغوطة الشرقية، واورد اعترافات مصورة للاسرى قالوا فيها انهم تلقوا توجيهات بان “قتال الصحوات اولى من قتال النظام”.

وتعهد “جيش الاسلام” بمواصلة القتال ضد تنظيم الدولة الاسلامية التي وصفها بانها “فرقة زعمت نفسها الدولة الام وكفرت المسلمين وسفكت دماءهم واستباحت حرماتهم واعراضهم”.

كما اورد الشريط صورا للعناصر الذين قتلهم مكشوفي الوجه مع اسمائهم، مشيرا الى ان احدهم كويتي والآخر سعودي، وصور واسماء عشرة “شهداء” من “جيش الاسلام” قتلوا على يد تنظيم الدولة الاسلامية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫41 تعليقات

    1. فانية وتتببدد … هذا جزاء من يكفر الناس ويأتينا بعاهرات وعرصات أوروبا ليتحكموا فينا ويتجرأوا على التبجح بتعليمنا ديننا .. إلى الجحيم داعش وخليفة داعش وكل من يؤيد مجرمي داعش .

  1. هنيئا مريئا لبشار الأسد..العلوي لا يقتل علوي و الشيعي لا يقتل شيعي و اليهودي لا يقتل يهودي و المسيحي لا يقتل مسيحي أما السني فدمه مستباح حتى لأخيه السني..أبشروا بالفناء أيها السنه المساطيل..!! الدين الذي يبيح قتل الآخر سينتهي بقتل نفسه..! هنيئا لك يا بشار..!!

    1. كلامك بدل على انك واحد غبي وما بتعرف شي من التاريخ
      والله لنكافحكم متل الحشرات يا جماعة بشار

    2. يعني البهيم اللي ما بيعرف شي بالتاريخ وبس شغلتو يتابع مسلسلات مدبلجة وأغاني كباريهات، ليش بيكتب!!!!؟

      تعليقك غبي يا shami وانشغالك بمحطات أغاني الحاصودي وتي رشرش جعلت ثقافتك حدودها أغاني علي الديك.
      المسيحيون لا داعي للكلام عنهم فالحربين العالميتين الأولى والثانية تكذبك، هذا بدون الالتفات إلى منظمات الألوية الحمراء وبادرماينهوف وخلايا العمل الشيوعي التي كانت في فترة السبعينات أسوأ من داعش بالنسبة للمواطن الأوروبي.
      بالنسبة للشيعة، لا أعرف ما هو تصنيفك لمجاهدي خلق الذين تعرضوا للمذابح على ايدي الميليشيات الايرانية! هل هم هندوس؟! ومئات القتلى من الشيعة في البصرة في الخلاف بين مقتدى الصدر وباقي الميليشيات الشيعية على تقاسم المساعدات الامريكية، هل كان كان قتالاً بين داحس والغبراء!؟
      وحرب آل بدور وآل كنج على السلطة وعلى احتلال موقع كلب فرنسا في المنطقة الساحلية هل كان صراع توتسي والهوتو؟!

    1. يبدو انو الملحدين ناشيطين على عكس السير هالايام !!
      12 لايك !!!

  2. قتلهم قد يكون جائز …. فليعدموا … و لكن أن نصبح مثلهم وحوش و نصور و نعرض فهذا غير مقبول .. ما هكذا الردع يكون و الله أعلم

    1. زكي فكرة جيش االاسلام انو لبسو جنودهم ملابس برتقالية .. القصد انها مجرد رد على داعش

  3. برافو عليكم ما قصرتوا بكلاب النار , وهنيئا لكم ثواب قتلهم , ياليت لنا سهما في سفك دمائهم انتقاما لأهل الشام من غدرهم .

  4. للاسف هذا ما يريده الاسد وداعش . يريدون أن يحولونا إلى وحوش تقتل وتعذب وتنكل بالاسرى والجرحى . ليست هذه أخلاق الإسلام, ارتقوا باخلاقكم لعل الله يفرّج عنّا ما نحن فيه

  5. مقطع حلو كتير
    بدنا كمان هيك مقاطع هدول الكلاب ما بيفهمو الا بلغة البامب باكشن

  6. فليم مصري من أفلام السينما العربيه التعبانه فخار يكسر بعضوا. أنا والغريب على ابن عمِّي. وأنا وابن ‏عمِّي على أَخي. وأَنا وشيخي عليَّ هو الدرس الأول في التربية الوطنية ‏الجديدة، في أقبية الظلام.

  7. سورية هوليود الشرق , الشباب جاي (تجاهد) ولا تمثل أفلام

    يا رب لوين رايحة هالبلد

  8. طيب ياوسخات ليش التصوير والبهورة حاج صرنا فرجا يلعن أبوكم على أبو بشار على بشار اللي دمر البلد ودخل هيك أشكال وعلى البكك وعلى كل واحد حاب سلطة وتقسيم ومنصب ومو سائل على البلد والعباد.
    علوش على مايبدو تلميذ أسدي. يعيب تصرف داعش ويحاربها ويقوم بفعلها.
    علوش تارك أطفال الغوطة يموتون جوعا من الحصار ومتخصص بالتفنن بقتال داعش.
    على مايبدو أنه جمال معروف دمشق.
    كلو يحكي عن البدع وهل التصوير وإهانة الأسرى ليس من البدع.
    تضربوا كلكم برمضان الكريم.
    كلكم اتباع مخابرات الأسد.

  9. أليس أولى بعلوش أن يصرف الديكور والوقت لهذا الفيلم على أبناء الغوطة.
    كم كلفت البدلات ولماذا هذا الإذلال . أهذا دين الإسلام وأين معاملة الأسرى. إنك لاتفرق عن داعش.

  10. والله شيئ مخزي ع منقتل بعض بأسم الاسلام ونحنا مسلمين هاي الافلام لازم تكون لبيت الاسد وكلابن وااا أسفاه على هالشباب وعلى الاسلام اللهم اصلح امر المسلمين

  11. بس سؤال لماذا علوش بيك أختار رمضان. ثم أختار عناضر أطول من عناصر داعش. ام أن عناصر داعش أطفال. أم كومبارس.
    ماأوسخ من بشار إلى داعش وعلوش والخرى زميرة وأكبر خرية علي الخرامنئي كلكم تجار سلطة وتجار دين.
    لعن الله كل تاجر دين.

  12. لو تكلمنا بلغة التجريد والفناء ، فالأنسان هو رقيقة للحق او مسرح للتجلي والمدد الفيوضي لا ينتهي في كل لحظة ، يقيّد هذه الحقيقة الواحدية هو الشريعة ويحجبها ، بالنهاية القاتل والمقتول واحد ولكن اختلفت التجليات ، والفرق للمحجوب الآخر ان القاتل حكم على نفسه بتصرفه هذا فمهما فعل سوف يلقى نفس التصرف مع الوقت ، ولو ادرك الأنسان هذه الحقيقة لأحجم عن قتل احد ادباً مع الله ولكن الناس في حجاب سببه الدم التي في ذوات البشر انفسهم

    1. لا استطيع ان افهم عقلية البغال والحمير التي خلقها الله لنركبها على اعتراضهم على هذا الكلام الرائع

  13. الله اضرب المسلمين بلمسلمين واخرجنا منهم سالمين هؤلاء المتوحشين المجرمين

  14. قتل الدواعش كان قصاصاً لجرائمهم وليس كما تفعل داعش بجميع من يقع في يدها من المجاهدين
    فيلم جميل يبرد اكباد المظلومين اللهم زد وبارك وليت جميع الفصائل تصور اعدامات كلاب النار
    حتى تسقط هائلة العظمة والجبروت في نفوس شر الخلق والخليقة كلاب النار

  15. إن غـــــــــــــــداً لناظـــــــــــــــــــره قـــــــــــــــــــــــــــــــريـــــــــــــــــــــــــب!!!

    هنيئـــــــــــــــاً لهــــــــــم أنهــــــــــــم قـُــــــــــــــتلــــــوا علـــــــــــــى أيــــــــــدي أعــــداء الإســـــــــــــلام, والذين يـــــــــــدّعـــــــون بأنهــــــــــم جيـــــــــــــــش الإســــــــــــلام.

    الإســــــــــــــلام منــــكم بــــــــراء,

    أيـــها الخــــــونة الأنـــدال فقد جوّعتــــــــــم أهـــــــــل الشــــــــــــام وأنتـــــــــــــم تــــــــــــدّعــــــــــــون الــــــجهـاد.

    قـــاتلكـــــم اللـــــــــــــــــــه وســــــــــــــلّط علــــــــيكم جنـــــــــــــــوداً لا قــــبل لهـــــا.

    أنتـــــــــم جيـــــــــش : العــــــــــــــهر والإســــــــــــــــتســـــــــــــلام.

    1. أيها الداعشي التافه، هذا هو جيش الإسلام الذي يدافع عن جميع السوريين وحياتهم وكرامتهم وأرزاقهم ، في حين أن خليفتك البغل يأتينا بعاهرات أوروبا وعرصات وحشاشي أوروبا والعالم الذين يكفرون المسلمين ويقتلون الثوار ويريدون أن يفرضوا علينا منظورهم المشوه للإسلام. تضرب انت وداعش وخليفة داعش واللي خلّفوه. خلافة العاهرات والحشاشين والمجرمين باغية وفانية وتتبدد.

  16. كلب المخابرات زهران فتح على حاله باب ما راح يتسكر بالسهل، وله في في الكلب جمال معروف عِبرة؛ “لقد كان في قَصصهم عِبرةٌ لأولي الألباب”؛ ولو تعيشون ألف سنة ما راح تشوفون زهران يعدم جنود الأسد بنفس الطريقة.

  17. لجماعه المبشرين بالجنة من جماعة المسلمين بدرجه ممتاز جدا، اتحفونا بعلمكم :
    القاتل والمقتول من الطرفين من المسلمين ؟ فكل طرف يدعي تطبيق الشريعة، فهل ينطبق عليهم الحديث “القاتل والمقتول في النار” ؟

    وهل في الاسلام التمثيل بالاسرى والقتلى ؟ هل هاته هي الثورة التي ستحرر البلد من قيود الاستبداد، أم ان هؤلاء اجمعين يستبدلون مستبد بألف آخر اقبح منه ؟ هل الشعب السوري ثار ليحكمه السفاحون بمختلف تسمياتهم ؟

    يا له من تطور وتقدم، داعش تتحفنا بمشاهد الاغراق في الاقفاص، وبتفجير الرؤوس بالصواريخ، وبحرق الاحياء، وبقطع الاوصال وصلب الاجساد، وغيرهم يقلدونها بملابس غوانتانمو (وصمه عار لامريكا وحلفائها) وبتركيز فني على سفك الدماء !؟
    هل هذا هو اسلامكم ؟ هل بهاته الافعال سيبارك الله عزوجل لمشروعكم المقدس بتطبيق الشريعه التكفيريه ؟

    كلكم سفاحون ومتعطشون للدماء، تعبدون آلة الكراهيه والحقد والانتقام، ولم تعبدوا يوما الله عزوجل، فأنتم تفعلون ما يفعله الشياطين، تطبقون شريعة الحمورابي، شريعه تعود لآلاف السنين……هاته هي سوريه اليوم للاسف.
    واصلوا بهاته الافعال الجد حضارية، سنرى بهاته العقليات الى اين ستذهب سوريه مستقبلا، وانا واتق انها آليه للتقسيم وتفتيت وحروب الطوائف….وبعدها سنراكم تبكون الاندلس.

  18. صحيح كلام بشار هذه ليسات ثورة اوحرية هذه عصابات مسلحة ارهابية تكفيرية والله العظيم هم كانو يذبحون 2012.2011..وكانو يتهمون جيش السوري بقتل ويبكون على شاشات العربية والجزيرة المخادعون

    1. وبتحلف بالله يا عديم الضمير
      كل مجازر الميليشيات الطائفية وحزب اللات موثقة على الأقل من خلال مقاطع كثيرة وجدت في جوالات فطائس الميليشيات سبق وشارك أصحابها في تلك المجازر.
      هذا في حال لم نأخذ بِشهادات اولئك الذين نجوا من المذابح بقدرة قادر. وهم الأصدق.
      فمجزرة الحولة والتريمسة والبيضا والعديد من المجازر الهمجية البربرية التي ارتكبتها الميليشيات الطائفية العراقية وعناصر حزب اللات والعصابات النصيرية الحاقدة لا مثيل لها في أي مذبحة عبر التاريخ. تلك المذابح الطائفية كان هدفها تخويف الشعب السوري والانتقام من البلدات والقرى الناشطة في الثورة،
      تلك المذابح التي ارتكبها طائفيون بكل خسة ونذالة ربما جعلت البعض يجدها مبرراً لما قد يحصل في بعض القرى التي شارك أبناؤها بارتكاب تلك المذابح.

  19. سحقا سحقا تعسا تعسا لك يازهران ياعميل الاسد والامريكان
    هذه افعالك القذرة العميلة
    ادخلك الله فسيح جهنم انت وازلامك
    اساتم للاسلام انت وداعش
    فنحمد الله عزوجل ان ظهر لواء الافلام على حقيقته النتنة

  20. فعل اسلامي بحت :) رح يضلو هيك ليخلص الاسلام …. المسلمين نصن بيقتل بعضو والباقي يا بيالحد يا اما بيالحد وبيهاجر

  21. لك يا جماعة قال هادول ال لابسين اسود و طارو مو داعش هادول معارضة ل المعارضة امنتو بالله والله دخنا