توريس : يجب أن يكون مستوى أتليتكو هذا العام أفضل من سابقه

أكد الإسباني فرناندو توريس، مهاجم فريق أتليتكو مدريد، أن مستوى كتيبة ” الروخيبلانكوس ” هذا الموسم يجب أن يكون ” أفضل ” من الموسم الماضي.

 
وصرح اللاعب ” العام الماضي كان خاصا بالنسبة لي، حيث عدت إلى منزلي .وشاركت الفريق في لحظات هامة، لا سيما تحقيق هدف المشاركة في دوري الأبطال، ويجب أن يكون هذا العام أفضل. فمستوى الفريق الحالي يجب أن يكون أفضل من سابقه “.

 
وأضاف توريس ” أريد أن أرد الجميل للجماهير، وسيكون أفضل بكثير إذا أمكن عبر حصد الألقاب “.

 
وأبدى اللاعب إعجابه بزملائه الحاليين بالفريق الذين قادوه للألقاب خلال السنوات الأخيرة قبل مجيئه الموسم الماضي، لكن دون أن يحسدهم ” الحسد شيء سيء. أنا معجب بالإنجازات التي حققها راؤول غارسيا وكوكي وغابي، كما حققت من قبل مع كيكو وبانتيتش وكامينيرو، الجيل الذي حقق الثنائية. لقد مهد زملائي الطريق الذي يجب أن يسير عليه النادي. هذا هو الأتليتي الحقيقي ولا يمكنني إلا أن أكن لهم الإعجاب “.

 
وسيشارك توريس هجوم أتليتكو مدريد مع الكولومبي جاكسون مارتينيز والفرنسي أنطوان غريزمان والأرجنتينيين أنخل كوريا ولوسيانو فييتو، بينما سيبقى مستقبل المكسيكي راؤول خيمينيز معلقا.

 
ويرى توريس أن هذه المنافسة تزيده طموحا ” من الطبيعي أن تزيد الفرق من قواها الهجومية وهذا يجعل المنافسة كبيرة داخل الفريق. المنافسة التي تجعل الفريق أقوى وقادر على حصد الألقاب. يجب أن يتحلى الجميع بالطموح خلال الموسم الجديد وتعويض ما فاتنا خلال الموسم الماضي ” , بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وسيخوض أتليتكو اختبارات صعبة في بداية منافسات الليغا حيث سيكون عليه الخروج لمواجهة إشبيلية داخل معقله سانشيز بيزخوان لحساب الجولة الثانية وسيستضيف حامل اللقب برشلونة في الجولة الثالثة، بينما سيواجه ريال مدريد في الجولة السابعة على ملعب فيسنتي كالديرون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها