كوستا : مشاركتي مع إسبانيا أصبحت محل شك

اعترف مهاجم إسبانيا دييغو كوستا أن انضمامه مع منتخب بلاده في الفترة القادمة أصبحت محل شك، إذ اعتبر أن أداءه الفني لم يرتقي بعد إلى القدر المنتظر منه.

وقال لاعب تشيلسي الإنكليزي في مؤتمر صحافي عقده امس الأربعاء: “ينقصني تسجيل الأهداف.. أعرف أنه يمكنني القيام بالمزيد”.

وأوضح كوستا أن أحد المشاكل التي يواجهها هي الاختلاف بين طريقة اللعب في تشيلسي وبين الأسلوب الفني المتبع في المنتخب الإسباني.

وأضاف المهاجم الإسباني صاحب الأصول البرازيلية “هنا يمررون لك الكرة ويتركونك في مواجهة المرمى.. علي أن أستمر في تحسين مستواي لأن مشاركتي مع المنتخب أصبحت محل شك.. لم أفعل شيئاً حتى الآن مع إسبانيا”.

ويواجه المنتخب الإسباني السبت المقبل نظيره السلوفاكي، ثم يلاقي مقدونيا الثلاثاء، في مباراتين مصيريتين ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا المقبلة.

وتابع كوستا “سلوفاكيا هو المنتخب الأصعب في مجموعتنا .. بسطوا سيطرتهم على المباراة وفازوا علينا في مواجهة غير متوقعة.. بالفعل لم أسجل في تلك المباراة، لكن الفريق هو الأهم، وأرغب في القيام بالأمور على أفضل وجه”.

ونفى كوستا خلال المؤتمر ما تناولته الشائعات خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي أشارت إلى عودته الوشيكة لناديه القديم أتلتيكو مدريد، وقال: “لا صحة لهذا الموضوع.. لم أفكر أبداً أنني أخطأت بانضمامي لتشيلسي”. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها