المجلس المحلي لمدينة حلب .. إنجازات رغم الصعوبات و وعود بالاستمرار و التطوير ( فيديو )

على الرغم من التحديات الكبيرة التي تواجه عمل المجلس المحلي في مدينة حلب، ومع أحقية الكثير من الانتقادات والملاحظات التي توجه له، إلا ان المجلس استطاع إنجاز القسم الأكبر من المهام المطلوبة منه، وخاصة على صعيد الخدمات، كما يسعى اليوم لتطوير كفاءات موظفيه وعماله الذين ارتفع عددهم مؤخراً.

ويعتبر العمل الاغاثي أحد أهم معايير الحكم على عمل المجلس، وهو الشق الذي نجح مسؤولو المجلس وموظفوه بالاستجابة لمتطلباته.

ويبقى تأثير الوظائف الخدمية التي يقدمها المجلس، ورغم ما يعتريها من تقصير أو خلل في بعض المراحل نتيجة للظروف، واضحاً على الأرض.

وأدت سرعة الاستجابة التي يحققها المجلس في المناطق التي يخدمها، وتوسعه في المشاريع تبعاً لما يتوفر له من إمكانات وتمويل، إلى تطوير عمل المجلس وهيكليته.

وزاد التوجه نحو التخصص، والانتقال ببعض المكاتب إلى إدارات مستقلة، بالإضافة إلى رفع عدد العمال والموظفين في المجلس، وتوفير دورات تدريبية لهم، مع رفع مستوى التنسيق مع المؤسسات والجهات الأخرى العاملة على الأرض، من فاعلية المجلس في الفترة الأخيرة.

ويعترف القائمون على المجلس المحلي لمدينة حلب بالتقصير في بعض الجوانب، أو عدم تشميل جوانب أخرى في خطههم ومشاريعهم، لكنهم يقولون إن لهذا أسباب بعضها يتعلق بالإمكانات، وبعضها يتعلق بالظروف، بينما يؤكدون على أنهم يسعون لتلافي أي تقصير لا يكون له سبب موضوعي.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها