بشار الأسد يسترجع زيادة الرواتب التي منحها مؤخراً .. مرسوم بمضاعفة ضريبة الدخل على أجور العاملين بالدولة

أصدر بشار الأسد، مرسوماً يتضمن رفع الضريبة على كل دفعة مقطوعة يتقاضاها الموظفين والعاملين في الدولة، بحيث تصبح 10% بدلاً من 5%، على أن يعمل به أول الشهر الذي يلي تاريخ صدوره.

نص المرسوم : تُضاف إلى أحكام المادة 68 من القانون رقم 24 لعام 2003 وتعديلاتها الفقرة الآتية: يحدد معدل الضريبة بنسبة “10%” عن كل دفعة مقطوعة.

يشارُ إلى أنَّ، هذا المرسوم  لا يشمل التعويضات التي أعفت من الرسوم والضرائب كالتعويض المعيشي الذي أضيف إلى رواتب العاملين في الدولة.

وكان بشار الأسد، أصدر الشهر الماضي، المرسوم التشريعي رقم 41 لعام 2015، القاضي بإضافة مبلغ 2500 ليرة فقط، إلى الرواتب والأجور الشهرية المقطوعة النافذة بتاريخ صدور هذا المرسوم، لكل من العاملين المدنيين والعسكريين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هدول جماعه مو فارقة معهم………….خلص ما رح يتركوا بشار ولو افتعل فيهم علانية في الشوارع………….خلص ركبوهم الايرانيين والروس……..ومن قبلهم شبيحة بشار……..وقبلهم سرايا دفاع رفعت……..مبروك عليهم بشارهم و مبروك علينا ثورتنا ….والايام بينا

  2. طيب يغلي الضريبة هي مو مشكلة و الاسعار اللي صارت 3 اضعاف مشان هالزيادة المنحوسة حاسس حالي رجعت ل عام 1999 بس مع حرب…

  3. في ظروف الحروب لا أحد يتكلم عن رواتب ..دول غنية و أمنة لا تزيد رواتب موظفيها فكيف بدولة تكالب عليها الذئاب …جيد من الحكومة هذه الزيادات في هكذا ظروف .