ميركل تعتبر إتفاقية دبلن الخاصة بتقديم اللجوء في دول الاتحاد الاوروبي ” بالية “

اعتبرت المستشارة الالمانية انغيلا ميركل أمام البرلمان الاوروبي الاربعاء أن القوانين الأوروبية الحالية التي تنظم كيفية التعامل مع طالبي اللجوء باتت “بالية” ويجب ابدالها “بإجراء جديد”.

وقالت المستشارة امام النواب الاوروبيين المجتمعين في ستراسبورغ، إلى جانب الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، “لنكن صريحين أن عملية دبلن (التي تنص على وجوب ان يطلب اللاجئون اللجوء في أول بلد أوروبي يصلون اليه)بشكلها الحالي باتت بالية”.

واضافت “ادعو الى (اعتماد) إجراء جديد” لتوزيع طالبي اللجوء بين الدول الاوروبية ب”انصاف”، وفق ما نقلت عنها وكالة فرانس برس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. القصة مبينة المانيا بدها اطفال مشان تتبناهم و سوريا نبعة و لاد الها اول و ما الها اخر بالرغم من كل الهجرة داخل سوريا و مازالت في مشاكل بالكهرباء و الغاز و النفط و الفقر المستشري و مازالت الزيادة السكانية في سوريا وصلت الى حدود مخيفة جدا و ان ما حصل من تناقص سكاني حاد في سوريا سيعوض خلال 20 عام على الاكثر اما بالنسبة ل المانيا فحتما سيأتي يوم يعود فيه السوريين الى بلدانهم و لغتهم الام لا يكمن التفاوض عليها السوريين لن يتكلموا لغات بديلة الا لتمشاية الحال ،اما بالنسبة ل المانيا فلن تجد في السوريين ما كانت تبحث عنه…و انتظروا التغير الديمغرافي في اللغة العربية على الاراضي الالمانية قريب جدااااا…