كريستيانو رونالدو يقاطع مدربه بينيتيز

كشف برنامج تلفزيوني شهير أنّ نجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، لا يتبادل الحديث مع مدربه رافائيل بينيتيز، والسبب في ذلك عدم “تمجيد” الأخير للاعب الدولي البرتغالي أمام وسائل الإعلام العالمية.

وذكر برنامج “التشرينغيتو” الاسباني أنّ كريستيانو رونالدو، لا يوجه الكلام إلى مدربه في ريال مدريد بسب تصريحات بينيتيز خلال جولة الفريق في استراليا، الصيف الماضي، حيث رفض التصريح بأنّ لاعبه البرتغالي هو أفضل لاعب في العالم واكتفى بالقول: “كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم؟ ..يكفي أنّ من بين الأفضل في العالم “.

وقد عاد بينيتيز ليثير الجدل مرة أخرى بتصريح  آخر، رفض التأكيد فيه بأنّ رونالدو هو أفضل لاعب دربه في مسيرته، اذ قال: “كريستانو رونالدو لاعب كبير وهو من بين الأفضل الذين دربتهم، ولكن لا أستطيع أن أقول إنّه الأفضل لأنني دربت لاعبين كبار آخرين” ، طبقاً لما افادت صحيفة إيلاف.

وبحسب ذات البرنامج فإنّ الأمور تعقدت أكثر، لما أظهر رونالدو غضبه على المدرب أمام زملاءه ، قبل أسابيع، عندما تم التقاط الصورة الرسمية للفريق لموسم 2015-2016، اذ رفض النجم البرتغالي أن تلتقط له صورة مع بينيتيز على الرغم من أنّ تقاليد نادي ريال مدريد تحبذ أنّ يلتقط المدرب والرئيس فلورنتينو بيريز صورة رسمية مع قادة الفريق الأربعة ، وهم في الموسم الحالي كل من راموس، مارسيلو، بيبي ورونالدو.

وأوضح البرنامج الاسباني الشهير أنّ بينيتيز يعاني من أزمة في غرفة تغيير الملابس لفريق ريال مدريد، ما جعله يطلب المساعدة من خوسيه انخيل سانشيز، المدير العام للنادي الملكي، لكي يحل هذا النزاع خصوصاً أنّ سانشيز تجمعه علاقة مميزة مع  اللاعب البرتغالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها