سياسي روسي يطالب بوتين بقصف اسطنبول بقنبلة نووية ! ( فيديو )

طالب سياسي روسي الرئيس فلاديمير بوتين بضرب مدينة إسطنبول التركية بقنبلة نووية، انتقاماً من تركيا بعد إسقاطها المقاتلة الروسية.

وخلال مقابلة لـ “فلاديمير جيرينوفسكي” مع إحدى وسائل الإعلام الروسية، طالب السياسي المثير للجدل بمسح اسطنبول، بحسب ما نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وقال : “هجوم نووي يستطيع تدمير إسطنبول بكل سهولة، قنبلة نووية واحدة في مضيق إسطنبول ستمسح المدينة”.

ويُعرف جيرينوفسكي بتصريحاته وتصرفاته المثيرة للجدل، إذ سبق له مهاجمة صحفية حامل تدعى “ستيلا دوبوفوتسكايا”، خلال أحد المؤتمرات الصحفية، قائلاً لأحد معاونيه “اغتصابها بشدة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫22 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههه مصدق حالو كتير هالصعلوك … قال شو بدو الارمن الفشلة يهاجمو اسطنبول هههههههه

    1. شكلك تركي أو تركماني … مازلت تكن الكراهية لضحاياكم بعد أن استوليتم على أراضيهم وقضيتم على تراثهم ونهبتهم أموالهم وممتلكاتهم حتى آخر قشة؟؟؟؟ روسي مجنون يهدد تركيا، فلماذا تحشر في هذه المسألة أناساً آخرين لم يفعلوا لك شيئاً يسيء إليك، ولماذا تشتمهم ؟

  2. نموذج مثالي للعصابات المافيوزية الروسية التي تقمع الشعب الروسي …
    هذا المجرم مكانه في السجن لو كان في أي بلد فيه ذرة من القانون ..
    ولكن لا عجب فسيده مغتصب الكرملين مجرم أكثر منه .. ومن شابه معلمه ما ظلم ..
    على كل حال طز فيك وفي النووي تبعكم .. حقكم نصف فرنك .. وما بيطلع بايدك شي . كلو حكي فاضي .. وجعجعة
    وابشرك الأمور لن تبقى في روسيا على وضعها الحالي .. شوية مشاكل لروسيا مع دول الجوار وغيرها ستفتح عين الشعب الروسي .. وستجعله يعلق مشانق الشيوعيون الجدد الإرهابيين اللصوص اصحاب المليارات والشعب الروسي غارق في الفقر والدعارة والفودكا.

  3. الدعم المقدم لتنظيم “داعش” الإرهابي تمر عبر تركيا بالتعاون مع القطريين الذين يشكلون “الحديقة الخلفية” للتنظيم، قوة هذا التنظيم المتطرف تأتي من تركيا وبدعم شخصي من أردوغان وداود أوغلو. بدأ أردوغان طريقه السياسي كسياسي أصولي يناهض الغرب ويناهض أوروبا متخذاً الإسلام كإنتصار سياسي ليس فقط في تركيا بل في العالم الإسلامي أجمع. سعي إلي جعل تركيا قائدةً للعالم الإسلامي مستغلاً القوة التاريخية والإمبريالية لتركيا – في إشارة للدولة العثمانية – ولطالما كرر أردوغان حديثه عن الأمة العظيمة وعن القوي العظمي التي يحلم بتحقيقها. ويعتقد أردغان أنه قد يضحك علي المواطن التركي البسيط لكنه لن يضحك علي الإتحاد الأوروبي والإعلام العالمي والذين أدركوا فكر أردوغان الحقيقي وهو الأمر الذي جعل البعض في الشرق الأوسط يصفون حزب العدالة والتنمية التركي (AKP) ب “إخوان تركيا

  4. الظاهر انو كل واحد اسمو فلاديمير بيبقى عبارة عن خلطة حقد وغباء ودموية و حقارة

  5. بوطين بيشارطك على شرط اذا نجحت فيه رح ينفذ رغبتك الدموية
    و الشرط هو : احسب عدد العاهرات الروسيات في قارات أوروبا و آسيا و أفريقيا و امريكا الشمالية

  6. هدا واحد مجنون شلون بسمحولو يكون واجه و في كتيرين عاهات بايدو ( عنجد مشكوك في امكانياته العقلية بتصرفاته و تصريحاته ) من احد حقاراته حتى الروس المعروفين برعايتهم للاطفال و لذلك روسيا سميت عالم الطفل خاصة موسكو و خدماتها للاطفال اما حقارته بايامه اخذ دين من صدام حسين 800 الف دولار و اراد ان يفي صدام هذا المبلغ باسلوب وسخ اخذ عقار شبه مجاني من الحكومة الروسية و اعرض على صدام ان يفيه الدين هذا العقار و صدام يعرف انه لن يحصل على شيء غيره فرضي باخذه و فتحه مدرسة للاطفال عراقية تدرس باللغة العربية لكل من يريد من المغتربين العرب و في اوائل هذا العام و اثناء دوام الاطفال دخل على المدرسة بمسلحين و طرد التلاميذ و كادر التدريس و استولى على المدرسة بمنطق انه وفى دين لشخص مات فيحق له استرجاعه علما ان العقار باسم الحكومة العراقية و ليس صدام واظن بعدها تدخلت الدولة و حلت المشكلة مع تعتيم عليها لكن عندما ظهر الخبر على التلفاز و منظر الاطفال شريحة كبيرة و واسعة من الروس شتموه و عتبرو تصرفه و بالاخص مع الاطفال حقارة ليس بعدها حقارة و لا تمس للانسانية ( حيون من مستوى رفيع ) سب اعلامين و على الهواء و وصفهم بالشراميط و غيرها من الكلمات و رفس و ضرب حاصله جحش ليس بعدها جحش مثله

  7. لهذا المستوى مقهورين من تركيا … هه هه جرينوفسكي هذا شريف شحادة تبع روسيا شبيح رغم كان معارض .

  8. أستمعت لتصريحات هذا السياسي إذا صحت تسميته بالسياسي أصلا, هو لم يقل شيء من هذا القبيل أبدا وعلى الأحرى من عكس السير أن تكون دقيقة ولا يكون العنوان عبثي, للمصداقية فقط في وقت لا مصداقية لأحد, هذا جيرينوفسكي تعودنا على تصريحاته البهلوانية, هو ليس غبي وهكذا طبعه ويحب جذب الأنظار إليه وما يقوله عامة يروق للكرملين لذالك نراه دائما على القنوات الحكومية الروسية, أحيانا يقول كلام سياسي مفيد وغالبا ما يقول كلام يدعو للكراهية ضد القوقاز المسلمين وأمريكا وأوروبا الغربية, وهذا دور يؤديه, هناك من يرخي الحبل وهناك من يرضي الأغلبية الروسية اللأرثوذكسية ويرضي غرور البعض بهكذا سياسيين مهرجين, يعني هي لعبة والزلمة مبسوط بدوره, هو سياسي للسيرك والتهريج.

  9. هذا حمار بذنب وليس سياسي ويوجد لدينا الآلاف من أمثاله ممن طالبوا الأهبلوف والقيادة الحكيمة باستخدام الكيماوي ضد السوريين على رأسهم رغدا وأحمد شلاش وخالد العبود وفارس شهابي (لاحظوا بأنهم سنة) والمئات ممن رقصوا بالشوارع احتفالا باستخدام الكيماوي في الغوطة .

  10. هذا حمار بذنب وليس سياسي ويوجد لدينا الآلاف من أمثاله ممن طالبوا الأهبلوف والقيادة الحكيمة باستخدام الكيماوي ضد السوريين على رأسهم رغدة وأحمد شلاش وخالد العبود وفارس شهابي (لاحظوا بأنهم سنة) والآلاف ممن رقصوا بالشوارع وابتهجوا احتفالا باستخدام الكيماوي في الغوطة .

  11. 8 سوريين أبهروا العالم.. بعد هجرتهم

    أثارت الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس منتصف تشرين الثاني الجدل حول السياسة الأميركية بشأن استقبال اللاجئين السوريين.
    مجلس النواب الأميركي وافق الخميس 20 تشرين الثاني على إيقاف خطط استقبال آلاف المهاجرين الفارين من بلاد مزّقتها الحرب، والذين كان من المقرر استقبالهم في العام 2016. إذ رفض مُشرعوا مجلس النواب الأميركي (بلغ عددهم 242 من الجمهوريين و47 من الديمقراطيين)، مشروع القانون الذي يرحب باللاجئين، خشيةً من مخاطر تسلل إرهابيين إلى داخل حدود الولايات المتحدة.
    ورغم ذلك، فإن ثمة تاريخاً طويلاً لا يمكن إنكاره لهجرة السوريين إلى الولايات المتحدة، إذ ألقت صحيفة New York Daily News الأميركية الضوء على 8 من مشاهير أميركا ذوي الأصول الشرقية.

    1- جيري ساينفيلد
    الكوميديان الشهير جيري ساينفيلد، كانت والدته من أصل يهودي سوري. فوفقاً لتسجيل بثه Ellis Island Record في العام 2009 وحصلت عليه صحيفة New York Times، فإن جد ساينفيلد لأمه واسمه سليم حسني، وفد إلى أميركا في العام 1909 من مدينه حلب السورية، على متن سفينة س.هدسون مع زوجته وابنته الرضيعة.

    2- ستيف جوبز
    من المعروف أن والد ستيف جوبز (أحد مؤسسي شركة Apple)، كان مهاجراً سورياً. ولد ستيف لوالدين غير متزوجين هما جوان شيبل سيمسون، والسوري عبد الفتاح جندلي، واللذان عرضا طفلهما للتبني لإصرار والد أمه على ذلك، لكن بعد ذلك تزوج والداه وأنجبا طفلة هي شقيقة جوبز.
    التقى جوبز خلال حياته بوالدته وشقيقته، ولكنه أبداً لم يلتق بوالده، وفقاً لما جاء بسيرته الذاتية التي كتبها والتر ايزاكسون.
    السيرة الذاتية لجوبز تطرقت كذلك إلى قصة المطعم الذي أداره “جندلي” في سان خوسيه على البحر المتوسط، والذي اعتاد جوبز أن يتردد عليه لتناول الطعام.

    3- “رافيال” أسقف بروكلين
    ولد القديس بالكنيسة الأرثوذكسية بأميركا في العاصمة اللبنانية بيروت لأبوين سوريين من دمشق، وفقًا لمقال نشرته صحيفة New York Times الأميركية.
    رافيال كان أسقفاً بالكنيسة الأرثوذكسية الروسية، ثم أرسله القيصر الروسي نيقولا الثاني إلى بروكلين.

    4- باولا عبدول
    المغنية التي حازت خلال مشوارها الفني على لقب American idol، سورية الأصل من جانب الأب! فوفقاً لمقال نشرته النسخة الإنكليزية من صحيفة يديعوت أحرونوت، فإن والد باولا كان سورياً يهودياً، ولد في حلب ونشأ بالبرازيل.

    5- فرانك موراي ابراهام
    ولد الممثل المخضرم لأب مهاجر من سوريا خلال عشرينيات القرن الماضي. ونال ابراهام شهرته من خلال الفوز بلقب أحسن ممثل بجائزة Academy Award للعام 1984، وذلك عن دوره بفيلم Amadeus.

    6- براندون سعد
    يبلغ براندون من العمر 23 عاماً، وينحدر من بيتسبرغ في بنسلفانيا الأميركية. هو لاعب هوكي جليديلعب لفريق كولومبوس بلو جاكيتس. شارك ببطولة كأس ستانلي “شيكاغو بلاكهوك” لعامي 2013 و2015، هو أيضًا سوري الأصل.
    حسب ما جاء على موقع دوري الهوكي الوطني NHL، فوالد اللاعب هو مهاجر سوري يدعى سعد الحريري.
    ونشرت صحيفة The National، أن اللاعب على علاقة بوالده وأقاربه المتواجدين بسوريا وهو دائم الاتصال بهم عبر سكايب.

    7- باول انكا
    هاجر والد المغني الكندي (الذي نال الجنسية الأميركية في العام 1990) من سوريا إلى كندا.

    8- ديانا الحديد
    هاجرت ديانا الحديد، الفنانة التي اشتهرت بأعمال النحت، هي الأخرى من مدينة حلب السورية إلى كانتون بولاية اوهايو الأميركية، مع عائلتها عندما كانت في الـ 5 من عمرها.
    (هافنغتون بوست)

  12. الحق معو يجب تقسيم تركيا بين سوريا و اليونان و الاكراد و الارمن و الاذربيجانيين

  13. عندما يبلغ لامر بانسان ان يقول انه يريد ان يمسح مدينه كامله فهذا دليل ضعف وليس دليل قوه دليل اجرام وليس دليل انه انسان هو اقرب الى حيوان ليس اكثر صحيح يستطيع ان يمسح مدن ولكن لا يستطيع ان يمسح دم لن يستطيع ان يرمي تركيا في بحر فهي موجوده شاء او ابى ونسي هذا لاحمق انه جار لها ونسي ايضا ان شعوب لا تقهر ولا يمكن قهرها سيخلق هذا لاهوج عداء مع اكثر من مليار مسلم على وجه لارض ولايام دول ولنا في تاريخ عبره رحلت دول وجائت دول اليابان ضربت بلنووي هل مسحت يابان مثلا ابدا ولن تستطيع ان تمسهحا ايها لاحمق صحيح انك تقتل سورين في سوريا وتعرض عضلاتك عليهم بكل انواع سلاح ولكنك ستخرج مقهور ومزموم وستخسر المياه الدافئه يسقط دب متالم يبكي من شوكه زهره بريه وهذا ليس كلام انما هو واقع مرت على لارض عربيه ولاسلاميه كثير وكثير من شعوب ومحن ولكنها خرجت كلها بخفي حنين وبدل تاثيرها في عرب تاثرت هي نفسها فعلا قيل درهم مال يحتاج لقنطار من عقل وفهم

  14. هذا فيلاديمير 2 بيمسح جوخ لفلاديمير 1 وأتوقع قرب يوم ما تندحش قنبلة من نوع آخر في مؤخرتيهما النتنة

  15. نسي إن في تركيا ستمئة رأس نوويي لأمريكا بالعهدة التركية يمكن أن تمسح روسيا عن الخريطة

  16. قنبلة نووية على استنبول و واحدة على انقرة و و احدة للدوحة و واحدة للرياض يصبح العالم أكثر أمانا

  17. حينها جاء بوتين وربت بيده على كتفه وقال له : فكرت فيها قبلك برافو عليك ولكن سنحتفظ بحق الرد في الزمان والمكان المناسبين مرة لخ لا تتفلسف

  18. لا يتحرك شيء

    ولا يحدث شيء
    في هذا الكون الا بعلم خالق هذا الكون

    وهو الله سبحانه وتعالى

    ان لم يقدر البشر على مجرم

    فان الله له بالمرصاد

    انتهى

    هؤلاء من حثالات الشعوب لايفقهون ولا يفهمون حقيقة سر هذا الكون

  19. اذا كنت صاحب قرار واتيح لك مسح استانبول بالنووي فهذا سيقتل المدنيين الامنيين اذا انك تشجع على الابادة الجماعية وانت روسي ولنفرض بان هذا التصريح صدر من مثلا من تركي يطالب باباده شعب موسكو لاعتبر ذلك هجمه دينيه وارهابية ولضجت وسائل الاعلام وربما رفعت قضايا بلاهاي
    صح والا انا غلطان