السلطات السعودية تضبط 60 ألف حبة ” كبتاغون ” مع راكب سوري

قالت وسائل إعلام سعودية، إن جمرك مطار الأمير عبد المحسن بمحافظة ينبع، نجح بإحباط محاولة تهريب أكثر من 60 ألف حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة مع “راكب سوري الجنسية” كان قادماً من خارج السعودية إلى مطار ينبع.

وبحسب المعلومات التي رصدها عكس السير، فإنه عند وصول أحد الركاب القادمين من خارج السعودية إلى مطار ينبع، وأثناء إنهاء إجراءات عملية الكشف عليه، اشتبه المراقب الجمركي في الحقيبة الخاصة بالراكب، وبعد تفتيشها عُثر بداخلها على أكثر من 60 ألف حبة كبتاغون مغلفة بأكياس.

وتم تسليم الراكب والمضبوطات لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. يا جماعة يا ناس للمرة المليون ، سيدنا محمد بيقول ((الخمر ام الخبائث)) والمخدرات ام الجرائم ، يلي بيحشش بيكذب على اهلو وبيسرق ابو وامو ، وبيدمر حالوا كلياً غير اغتصاب وقتل كلوا من اجل ان يأتي بالمال لشراء حبة اخرى ، فهذا المهرب يدمر حياة انسان وهو ما فارقا معو بس بدو يعبي جيبتو حلال حرام ، مثل اجرو ما فارقا معو شي ، وبالتالي روح الله لا يردك ستين عمرك اذا بترجع والله لا يجربنا ، والحمد لله على نعمة الاسلام , وبالمناسبة جرب عادة الله مع خلقه انه يسترهم غند اول معصية والثانية وبالتالي الله اعلم كم تهريبة مهرب لفضحوا رب العالمين وكشفوا