روسيا : نتابع باهتمام خطة السعودية حول عملية برية في سوريا

أعلن الكرملين أن موسكو تتابع باهتمام خطة السعودية حول إجراء عملية برية في سوريا، مضيفا أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيعقد لقاء مع ملك البحرين الاثنين المقبل.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف ن الجانب الروسي لم يتبن حتى الآن أي موقف بشأن إعلان الرياض استعدادها لإجراء عملية برية في سوريا، مشيرا إلى أن الكرملين لا يملك حاليا ما يؤكد وجود مثل هذه الخطة بالفعل.

وأكد بيسكوف أن الرئيس الروسي سيجري الاثنين المقبل في منتجع سوتشي على شاطئ البحر الأسود “مباحثات مفصلة” مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. مستشار وزير الدفاع السعودي : 20 دولة عربية واسلامية مع السعودية لارسال قوات الى سوريا

  2. رسميا : السعودية تعلن عن تدريب عسكري يضم اكثر من 20 دولة عربية واسلامية شمال المملكة استعدادا للتدخل بسوريا , بأسم ” عاصفة الشمال “

  3. مستشار وزير الدفاع السعودي اعلن ان 20 دولة عربية واسلامية بجانب السعودية لارسال قوات الى سوريا , يجب على جنود جيوش العرب والمسلمين التسابق ليكونوا ضمن الذين سيتم ارسالهم , انه من اعظم انواع الجهاد في سبيل الله ضد المجوس والروس الشيوعيين على ارض الشام وللشهيد فضل عظيم عند ربه ودرجه رفيعه .. قال تعالى : ( ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله أموات بل أحياء ولكن لا تشعرون )

    1. بدهم يجو يدوسوا على راسك و راسك الجحش بشار و المخنس الخميني و الجردون تبع حزب اللات

    2. هههههههههه هل تعقد يا أهبل أن الأيراني والأفغاني والمليشيات الشيعية من اللبنان والعراق قادرة على الوقوف أمام القوات السعودية !!!
      العكس هو الصحيح على المرتزقة الشيعة الذين أدخلهم الجحش بشار الأسد تجهيز قبورهم لأن جنود السعودية إذا دخلو بشكل مباشر للحرب في سوريا سوف يحرقون الأخضر واليابس ولن يتوقفو سوى في دمشق فوق جمجمة بشار الأسد المجنون تبعكم الذي أحرق ودمر سوريا وسلمها للأحتلال الأجنبي

  4. ايه طبعا يتابع بأهتمام.
    يعني اي واحد عندو مخ شوي ما بتخرط مشطو.
    شلون السعوديه رح ترسل الترسانه الابليه لسوريا.
    احلى نكته ب 2016.

  5. روسيا قصدها تقول نتابع بجلطة بالغة أستعداد دخول القوات السعودية إلى سوريا

  6. بس حبيت رد ع الحقيقة وقلو انت ما بتعرف الحقيقة, يعني اسم مالو ع مسمى, مو ظابطة, غير اسمك,وانا متأكد انو المخابرات بتلاقيلك اسم احسن شوي,لانو ياذكي جيش الاسد استنجد بكل شي أسمو لقيط ومرتزقة وكل يوم بلكيلو ع جهنم هنن وياهن,فا انو قبور يا زكوان يلي بدون يحفروها,ونصيحة مو غلط انتو كمان جماعة المخابرات والمرتزقة وبني قيق,زبطولكم كم قبر,مشان وقت الحاجة,الله يقوي السعودية والعرب ضد الارهابي,بشار وجماعته المعتوهين