الإمارات مستعدة للمشاركة بقوات برية في سوريا

أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات، أنور قرقاش، اليوم الأحد، استعداد حكومته للمشاركة بقوات برية إلى سوريا فى إطار ما يسمى التحالف الدولي ضد تنظيم “داعش” لكنه اشترط ان تكون بقيادة أميركا.

وقال قرقاش خلال مؤتمر صحفي في أبوظبي، “موقفنا على الدوام هو أن أي حملة حقيقية ضد “داعش” يجب أن تشمل قوة برية… نحن لا نتحدث عن آلاف الجنود”.

وأضاف قرقاش : وجود قيادة أميركية لهذه (القوة) سيكون شرطا مسبقا للإمارات.

وكان المستشار في مكتب وزير الدفاع السعودي أحمد عسيري، أعلن الخميس الماضي، أن السعودية على استعداد للمشاركة في أي عملية برية ضمن التحالف الدولي في سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. الله محي الإمارات والسعودية وكل حاكم يدافع عن الأمة ضد الإرهاب وأعداء الأمة ….

    1. الله محی الامارات و لانعرف ابدا مین مسئول عن الاغتیالات القادة الجیش الحر ذوی الطبع الاسلامی فی الجنوب!!

  2. هههههههههههههههه حسسسسسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوكيل اين انتم من فلسطين كل هذا الزمن

    1. كان الله في عون فلسطين صارت ملطشة لكل الحكام المجرمين كل ماحدي بدو يشيل شي حاكم من هل الحكام بتصير فلسطين شماعة لهل الحكام ومن يواليهم من الحمقى والمغفلين ويبدأمسلسل دموع التماسيح.

      سيد جمال فلسطين رح تتحرر بسهولة لما بتتحرر الدول العربية من وكلاء اسرائيل لذلك دخيل عينك ما كل مادق الكوز بالجرة بتصيروا تبكوا على فلسطين وفلسطين من امثالكم براء

  3. ذكرني الخبر بما قرأناه عن الجيوش العربية التي دخلت معركة فلسطين بعد إعلان قيام دولة الغاصب الصهيوني… واستمرار أهل فلسطين في المقاومة بما تيسّر في أيديهم من سلاح بسيط ومحدود… يدعمهم المخلصون من أبناء العرب والمسلمين بما لديهم من إمكانات محدودة أيضاً…. لكن تنامي المقاومة انتهى إلى تدخل الجيوش العربية بقيادات سياسية فاسدة.. وضمن اتفاقيات خيانية في السرّ.. قامت بإيقاف المقاومة.. وشلّت قدرة الشعب الفلسطيني على التصدي للاحتلال… وساعت من ثمّ بالزجّ بمجاهدي مصر في السجون والمعتقلات… وانتهى المشهد بضياع فلسطين.. وتمزق لحمة العرب… وصعود الأنظمة الدكتاتورية… إلى يومنا هذا!!!

    الثورة عمل جليل يخطط له الأذكياء.. وينفذه المخلصون… ويسرقه اللصوص!!!!!!!!!!!!!!

  4. ليش ما تحاربو النظام يا جبناء كلكم علئ داعش الله ما خلق غير داعش حاج مسخرة بقا يا عبيد أمريكا بعتولنا سلاح مابدنا رجال حبيبي

  5. سوف ندخل سوريا مع القوات الأماراتية والقوات الصديقة وسوف ندعس على جنود إيران وندعس على المليشيات الشيعية وبقايا القوات النصيرية ولن نقف حتى ندعس على جمجمة الكلب بشار الأسد في قصر الشعب في دمشق
    أنتظرونا نحنا قادمون

    1. انت استرجع الربوعة من الحوثی اولا و حرر اسری جیشک عندن یلی ملئوا یوتیوب من کلیبات اعتذارهم عن الشعب الیمنی…بعدین روح حرر سوریا…

  6. الامارات تريد قيادة أمريكية لهذه القوة يعني وجود وكيل لايران وحلفائها.
    ينطبق على الامارات قوله تعالى:
    (ولو أرادوا الخروج لأعدوا له عدة ولكن كره الله انبعاثهم فثبطهم وقيل اقعدوا مع القاعدين ( 46 ) لو خرجوا فيكم ما زادوكم إلا خبالا ولأوضعوا خلالكم يبغونكم الفتنة وفيكم سماعون لهم والله عليم بالظالمين ( 47 ) ) التوبة.

  7. سؤالي لنا كشباب سوري … يا ترى نحن كشباب سوري وخاصة الي برا شو محلنا من الاعراب؟ رح ننضم لهي الجيوش ولا رح نقعد نسب ونشتم ونعلك متل العادة؟؟؟؟